عبد السعيد “الأهلي يحاول تدمير مستقبلي”

أطلق لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد العديد من التصريحات المثيرة للجدل، حيث سلط الضوء على أزمته الشهيرة مع النادي الأهلي كما هاجم مجلس إدارة القلعة الحمراء، كما اعتبر عبد الله السعيد أن توقيعه على عقد مع نادي الزمالك الخصم التقليدي للأهلي كان بمثابة “قتل” للمسؤولين في نادي القرن على حد وصفه.

أجري اللاعب عبد الله حوار مع صحيفة “ذا أثليتك البريطاني، وتحدث في هذا الحوار على خلافه النادي الأهلي بعد رحيله وتوقيع عقده مع نادي بيراميدز، قائلاً “الأهلي فعل كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أرى المشهد، بالطبع الموقف يؤثر عليّ، لكني أريد التركيز على عملي حتى لا يتراجع مستواي وبالتالي يؤثر ذلك على مستقبلي، لا أعتقد أني قد أخطأت في حق الأهلي”.

وأوضح “لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي في 2018 لتجديد عقدي، لذلك تحدث معي الزمالك وتوصلنا لاتفاق، ووقعت عقدًا مبدئيًا مع مسؤوليه”، وتابع “و كان الزمالك أعلن في 2018 بشكل رسمي عن ضمي، لأوقفني الأهلي، ما كان سيؤثر على فرص مشاركتي في كأس العالم، كنت أريد خوض المونديال”.

وأشار اللاعب عبد الله السعيد بأن الأهلي وقع في ورطة بسبب قراره الانضمام إلى الزمالك، وتعرض للعديد من الضغوطات من أجل الاستمرار مع الأهلي، منوه بأنه تفاجئ من قرار الأهلي بمنع انضمامه لأي نادي فور توقيع عقده المبدئ مع الزمالك متسائل هل إدارة النادي الأهلي كانت تريد أن توقعه في ورطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *