فيديو.. انتحار شاب من أعلى سور القلعة “أبويا إلى وصلني لكدة”

فجع الشارع المصري اليوم بانتحار شاب يدعي نور مصطفى حيث وثق الشاب فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلن لمتابعيها بأنه قرر أن ينهي حياته بسبب الظروف السيئة التي يعاني منها واتضح من خلال الفيديو الذي نشره الشاب أن هناك خلافات بينه وبين والده، وتعاطف الالاف من جمهور السوشيال ميديا مع نور مصطفى الذي لقي حدفه بعد انتحاره من أعلى سور القلعة.

فيديو انتحار شاب من أعلى سور القلعة

ظهر الشاب نور مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث قال لمتابعه خلال البث المباشر الذي أجراه قبل لحظات من توثيق انتحاره “أنا الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل، فقررت إن أنا خلاص كدة أنهي حياتي”.

وتابع الشاب مصطفى في الفيديو الذي أفجع جماهير السوشيال ميديا ““روحت البرج قالولي ممنوع تدخل لوحدك، فجيت هنا أنا دلوقتي في القلعة وهنط دلوقتي”، ووجه رسالة لوالده قائلاً “مش مسامح أبويا، مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكده”.

وحاول أصدقاء ومتابعي الشاب المصري منعه من الانتحار إلى أنه قرر أن ينهي حياته بطريقة مأساوية جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معه ويهجمون والده الذي أكد الشاب الراحل بأنه السبب في الحالة النفسية السيئة التي وصل لها.

ونشر نور مصطفى العديد من الصور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب تعليق “قررت أنهي حياتي بنفسي افتكروني بالدعاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *