نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

يتأهب برشلونة لملاقاة نظيره أوساسونا حيث تنعقد هذه المواجهة مساء اليوم الثلاثاء، من حساب مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني، وسيواصل أبناء تشافي تحقيق الانتصارات بعد أن نجح الفريق في استمرار بسط سيطرته على ترتيب الدوري المحلي، فقد ساهم سقوط ريال مدريد أمام رايو فاليكانو في استمرارية احتلاله المركز الأول في هذه البطولة.

ويحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على خصمه أوساسونا فسوف يفتح استاد السادار أبوابه لاستقبال هذه المواجهة الهامة والصعبة، وكان البلوغرانا قد ودع في الجولة السابقة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه الذي أعلن عن اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وكانت مواجهة برشلونة وألميريا أخر مباراة له، وأكد تشافي أن إدارة النادي سوف تسعى للتعاقد مع بديل لبيكيه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ويستغل لاعبي برشلونة حالة الانتعاش والحماس التي يمرون بها من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات، وحث المدير الفني للفريق لاعبيه على تقديم مستوى جيد، مشير أن أوساسونا خصم لا يستهان به وسوف يستغل اللاعبين تواجد عاملي الأرض والجمهور للعب بأريحية وثقة كبيرة.

أما أوساسونا الذي يحتل المركز الخامس ستكون فرصته من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإسباني، ولن حيث أكد اللاعبين جاهزيتهم لمواجهة العملاق الكتالوني صاحب الصدارة.

وبعد أن خرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا مبكراً نجح اللاعبين في تحقيق الانتصارات والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، حيث بلغ رصيده 34 نقطة محقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة، أما أوساسونا فقد جاء في المركز الخامس برصيد 23 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

وستذاع مباراة برشلونة وأوساسونا على قناة بي إن سبورت، مع المعلق حفيظ الدراجي، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

نجح برشلونة في الحفاظ على الصدارة بتحقيق انتصار صعب جداً على أوساسونا فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، فسجل ديفيد غارسا هدف التفوق على البرشا مبكراً، وتمكن اللاعب بيدري من تسجيل هدف التعادل، فيما احرز رافينيا دياز هدف النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *