ظهور مفاجئ للفنانة ياسمين صبري برفقة أحمد أبو هشيمة 

منذ زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والشائعات والأخبار تنتشر حولهم، حتى رغم الانفصال الذي تم بينهم والإشاعات تلاحقها وظهرت أخبار جديدة تفيد بعودة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري، وكانت الفنانة المصرية قد كشفت مؤخرا عن ابنتها تيا، وكانت الفنانة إسعاد يونس استضافت ياسمين صبري للتحدث عن الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وخصوصاً حقيقية عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ظهور مفاجئ لياسمين صبري برفقة أبو هشيمة 

تداولت الأخبار في الفترة الأخيرة عن حقيقة عودة الفنانة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصال دام لفترة، وحلل الكثير من متابعي السوشيال ميديا الصور التي انتشر مؤخراً فقد ظهور الثنائي في مكان واحد لأكثر من مرة، وعادت كل منهم لمتابعة الأخر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حين سأل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري قال لا أحب التحدث عن حياتي الشخصية وإن حياته خاصة به، ولكن علق على طلاقه من ياسمين صبري وقال كل الاحترام والتقدير إلى الفنانة ياسمين صبري وأن ياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق صدر ببيان رسمي منها ولا يوجد أي مشاكل أو خلافات بينهم.

ظهرت  الفنانة ياسمين صبري مع الفنانة إسعاد يونس وحين سألتها الفنانة إسعاد عن الشائعات المنتشرة في حياتها وكيفية تعاملها مع تلك الشائعات، أجابت ياسمين أنها سوف تظل مادة للشائعات التي لا يوجد لها أى حقيقة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *