سيلينا غوميز تكشف عدم قدرتها على الحمل والإنجاب والسبب مثير !!

أصبحت النجمة سيلينا جوميز ترند وهذا خلال ساعات قليلة جداً، حيث أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما صدمت جمهورها بخبر حزين وهو أنها لن تستطيع الإنجاب ولن تصبح أم وهذه كانت تصريحات من سيلينا عبر التليفزيون، مما أصاب جمهور سيلينا بالحزن عليها وأصبحت خلال الساعات القليلة ترند وكان هذا التصريح في العرض الخاص لفيلمها، والذي يتحدث عن حياتها الشخصية وكيف عانت.

ما السبب وراء عدم قدرة سيلينا على الحمل والإنجاب ؟

 أكدت سيلينا أيضًا على عدم قدرتها على الإنجاب وذلك لأن الجنين سوف يتعرض لمشكلات خطيرة داخل رحمها إذا تأكدت في يوم أنها حامل بالفعل، أيضًا كشفت عن السبب الرئيسي لعدم قدرتها على الإنجاب والحمل وهي تناول الأدوية والعقاقير خلال فترة المرض لأنها شخصت بمرض اضطراب ثنائي القطب عام 2020.

قاموا الأطباء بطرح اقتراح على سيلينا جوميز وذلك لتقليل حزنها بما اكتشفت أنها من الممكن أن تقوم باستئجار رحم  واحدة من السيدات إذا كانت تريد أن تصبح أم وتمتلك طفلاً.

اكتشفت سيلينا جوميز أنها مصاب بمرض نفسي وهو اضطراب ثنائي القطب في مستشفى ماكلين، وهو متخصص في علاج الأعصاب أيضاً قالت  عند معرفتها انها مصابة بهذا المرض شعرت بالحزن، وأيضًا الرعب ثم بعد ذلك توصلت إلى سبب إصابتها بهذا المرض مما جعلها في حالة أفضل وشعرت أيضًا بحالة جيدة من الارتياح.  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *