خسارة النادي الملكي.. نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

يخوض ريال مدريد في جولته الجديدة اللقاء أمام رايو فاليكانو اليوم الاثنين من حساب مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، ويدخل اللاعبين المواجهة بهدف تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية والتي تسببت في إهداره نقطتين، وسيعمل المدير الفني كارلو أنشيلوتي على تعويض غياب اللاعب المميز كريم بن زيما الذي تعرض مؤخرا لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بالرغم من تقديمه مستوى جيد.

قبل انطلاق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عقد المدير الفني للنادي الملكي مؤتمراً صحفياً للوقوف على مدى جاهزية أبناءه في هذه المواجهة الهامة، وستكون مهمة اللاعبين استعادة مركز الصدارة، فقد احتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الليجا بشكل مؤقت، وعلى الرغم من أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل في أخر مباراة له  في الليجا إلا أن أنشيلوتي أكدت ثقته الكبيرة باللاعبين.

وفي ظل ازدهار وتألق ريال مدريد في مبارياته ومنافسته الشرسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، أشارت بعض التقارير الإعلامية أن النادي الملكي يبحث عن بديلا للاعب البلجيكي لوكا مورديتيش في فترة الانتقالات الصيفية، ويسعى النادي لضخ دماء جديدة في الأونة القادمة.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب كريم بنزيما عن المباراة المرتقبة بسبب الإصابة، وكان العديد من الجماهير قد انتقدوا اللاعب في الجولة الماضية، وسيقود لوكا مورديتيش تشكيلة النادي الملكي، فيما يتواجد فينيسيوس جونيور في قلب الهجوم إلى جانب فيديريكو فالفيردى واللاعب رودريغو غوس.

وخيب ريال مدريد أمام الجماهير في الجولة السابقة أمام غيرونا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، حيث سجل اللاعب فينيسيوس جونيور الهدف، بينما سجل اللاعب كريستيان ستواني هدف التعادل.

ويحتل النادي الملكي مركز الوصافة برصيد 32 نقطة محقق النصر في 10 مباريات وتعادل في مباراتين، فيما جاء خصمه رايو فاليكانو في المركز التاسع برصيد 18 نقطة مسجل الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

انتهت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بهزيمة غير مسبوقة حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فسجل اللاعب سانتي كوميسانا الهدف الأول، وسجل لوكا مورديتيش هدف التعادل، وتمكن اللاعب ميليتاو تسجيل الهدف الثاني، بينما جاء هدف التعادل من اللاعب ألفارو غارسيا، وأحرز هدف النصر اللاعب أوسكار تريجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *