“هدفين مو صلاح” نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

في أجواء مليئة بالحماس والمتعة ينتظر الجمهور انطلاق مباراة ليفربول وتوتنهام فمن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً بين الخصمان، فتأتي في نطاق مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، ومع اقتراب انطلاق المواجهة أعلن المدير الفني يورجن كلوب عن جاهزية لاعبيه لهذه المباراة الهامة، وفي المقابل لن يتنازل توتنهام عن حلمه بانتزاع العلامة الكاملة.

تقام مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب توتنهام، ويبحث الريدز في هذه المباراة الصعبة عن تصحيح مساره بعد أن ابتعد عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وفشل في الوصول للمربع الذهبي وستكون فرصة اللاعبين لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أكل التغلب على خصمهم، وتعويض النقاط التي فقدها الفريق.

ومع اقتراب انطلاق مباراة ليفربول وتوتنهام أعلن المدير الفني يورجن كلوب عن جاهزية اللاعبين، مشيرة أن اللاعب المصري محمد صلاح سيشارك كلاعب أساسي، إلى جانب روبيرتو فيرمينو وداروين نونيز، فيما سيقود اللاعب هاري كين تشكيلة توتنهام حيث أكد المدير الفني للفريق أنه سيواصل اعتماد على اللاعب المتألق بالرغم من مخاوف المدير الفني لمنتخب انجلترا من تعرضه للإصابة.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة محقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين بينما خسر 3 مباريات، أما ليفربول فيحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة مسجل الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

وستنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

فوز صعب جداً حققه ليفربول أمام توتنهام في لقاء الديربي، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف فسجل اللاعب محمد صلاح الهدفين الأول والثاني، وتمكن هاري كين من تقليص تفوق الريدز مسجل الهدف الوحيد لصالح توتنهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *