هزيمة الشياطين.. نتيجة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر سيتي للقاء أستون فيلا الناري الذي يترقبه الملايين من جمهور كرة القدم، وتأتي هذه المباراة في نطاق مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويبحث الخصمان على تحقيق النصر واكتساب الدرجة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري المحلي وسيقاتل اللاعبين من أجل مصالحة الجماهير المستاءة من تراجع مستوى الشياطين الحمر.

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على غريمه أستون فيلا عندما تقام المواجهة على ملعب بارك فيلا، وكان المدير الفني اريك تين هاج عقد مؤتمر صحفي عشية اللقاء مؤكد أن لديه ثقة كبيرة بلاعبيه، مشير أن الفريق يستغل تزاحم المباريات قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2022 قطر، وسيقاتل لاعبيه من أجل التفوق على أستون في ظل سعيهم لتحقيق أفضل النتائج واستعادة ثقة الجماهير بهم.

وسوف يستغل اليونايتد حالة التفوق التي يعيشها بعد أن نجح في تحقيق النصر في الجولات الأخيرة بالرغم من الفوز الباهت الذي حققه، لكنه نجح في انتزاع الدرجات من أخصامه، ومن المرجح أن تشهد هذه المواجهة عودة اللاعب كريستيانو رونالدو الذي ابتعد عن المشاركة بسبب أزمته الأخيرة مع الفريق وتراجع مستواه، وسيجدد تين هاج ثقته باللاعب البرتغالي.

حقق مانشستر يونايتد النصر على نظيره وست هام في الجولة الماضية التي انتهت بهدف دون مقابل، أما استون فيلا فقد تعرض لهزيمة قاسية أمام خصمه نيوكاسل برباعية نظيفة دون مقابل.

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات، وجاء أستون فيلا في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة مسجل الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 7مباريات.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

هزيمة قاسية يتعرض لها مانشستر يونايتد أمام استون فيلا فانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فسجل اللاعب ليون بايلي الهدف الأول، فيما سجل اللاعب لوكاس ديينيه الهدف الثاني، أما الهدف الثالث فسجله اللاعب جاكواب رامزي، كما سجل اللاعب جاكواب هدف عن طريق الخطأ في مرماه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *