نتيجة مباراة السعودية وايسلندا اليوم في إطار اللقاءات الودية

يخوض المنتخب السعودي مواجهته المثيرة أمام منتخب آيسلندا ظهر اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، وتأتي هذه المباراة المميز في نطاق الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022 قطر حيث يستعد المنتخب الأخضر لهذا الحدث الرياضي الاستثنائي، وسيعمل المنتخب السعودي على الاستعداد بشكل مثالي بعد النتائج الجيدة التي حققها في ظل الدعم الجماهيري الكبير للمنتخب الوطني.

تتوجه الأنظار باتجاه ملعب محمد بن زايد فتقام مباراة السعودية وآيسلندا هناك حيث ينعقد المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب السعودي، فغادرت بعثة اللاعبين للمشاركة في المعسكر التدريبي ويسعى المنتخب الوطني للظهور بشكل جيد والاستعداد بشكل مثالي من أجل تحقيق أفضل النتائج في كأس العالم الذي سيقام في قطر خلال الشهر الجاري.

ومن المرجح أن يجري المدير الفني لمنتخب السعودي العديد من التعديلات على تشكيلة لاعبيه حيث عقد هيرفي رونار مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن جاهزية لاعبيه للمباراة المرتقبة، وأشار أن منافسات كأس العالم ستكون صعبة جداً على منتخبه حيث أنه وقع في مجموعة صعبة، مؤكد أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الظهور بأفضل النتائج.

وخاض المنتخب السعودي قبل موقعة آيسلندا العديد من المواجهات الهامة الودية، حيث حقق النصر على مقدونيا الشمالية بهدف واحد دون مقابل، وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ألبانيا بهدف مقابل هدف، أما في مواجهته أمام هندرواس فانتهت بالتعادل السلبي بدون تحقيق أهداف.

وتشهد تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 قطر غياب اللاعب فهد المولد، بعد أزمته الأخيرة وتوقيع عقوبة الإيقاف لمدة عام، ومن المرجح أن يقود سالم الدوسري تشكيلة المنتخب السعودي.

وستعرض مباراة السعودية وآيسلندا على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة السعودية وآيسلندا

انتهت مباراة السعودية وايسلندا بانتصار العملاق الأخضر بهدف دون رد حيث سجله اللاعب سعود عبد الحميد الهدف الأول والوحيد في الشوط الأول، وفشلت الجهود في تسجيل الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *