عارضة الأزياء مارين الحيمر تعلن اعتناقها الإسلام 

بعدما نشرت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر مقطع فيديو قامت مشاركته مع متابعيها الذين تخطى عددهم 1,4 مليون متابع على موقع التواصل انستجرام، أعلنت من خلال هذا الفيديو اعتناقها الدين الإسلامي وتلقينها شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله بإحدى مساجد فرنسا، معلقة على الفيديو” هناك طرق يقتضي عليك أن تسلكها فقط أنت بمفردك..بدون أصدقاء ولا شريك ولا عائلة..فقط وحدك أنت والله”.

مارين الحيمر اعتنقت الإسلام منذ عدة أشهر ولم أعلن رسمياً عن ذلك من قبل

وأضافت مارين الحيمر “البعض منكم يعلم ذلك الأمر ولكن هناك  الكثيرون يقومون بطرح هذا السؤال، فعلى الرغم من تحفظي الشديد حول هذا الموضوع، إلا أنني لم أعلنه رسمياً حتى الآن، فقد هداني الله واعتنقت الدين الإسلامي قبل بضعة أشهر مضت.

مارين الحيمر” أنتم عائلتي” لكل متابعيني على الانستغرام

 

واصلت مارين حديثها قائلة : “هؤلاء الذين يتابعون حياتي بشكل يومي يعرفون اعتناقي للإسلام (ربما لا أعلمك شيئا)، ولكن الجزء المؤكد هو مدى أهمية مشاركتي لكم في هذا الجزء مني، بصفة شخصية وخاصة،  كما هو الوضع مع هؤلاء الذين أعتبرهم  اليوم بمثابة عائلة ثانية لي: أنتم!”. 

مارين الحيمر شكراً لكل من يحترم خياراتنا الشخصية والمهنية

وتابعت مارين كلامها: “كما رأي الكثيرون، تميز العام الماضي بكثير من التغيير..على أرض الواقع، فأنا راجعت إحساسي ورتبت أولوياتي، ومن ثم أعدت التفكير مرة أخرى في بعض خيارات للحياة، سواء كانت اختيارات مهنية أو اختيارات شخصية.. فشكراً جزيلاً لكل من يقدر هذه الخيارات أو يحترمها على الأقل”.

مارين الحيمر” هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي”

نشرت مارين صورة لها وهي بجوار الكعبة الشريفة مرتبة الحجاب، معلقة على هذه الصورة هذه اللحظة تمثل أسعد يوم في حياتي، لا توجد كلمة قوية تعبر عن شدة السعادة وهذه العواطف التي تشهدها خلال هذه اللحظات. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *