بهاء سلطان أنا زملكاوي ولعبت مع الأهلي سنتين وزوجتي تختارلي الأغاني

أسدل الستار المطرب بهاء سلطان عن النادي الذي يشجعه، وعن انتماءه الكروي فقد أكد على تشجيعه نادي الزمالك المصري، خلال برنامج المطربة أنغام الذي تتم إذاعته  يومي الخميس والجمعة أسبوعياً على قناة” dmc”، فقد تمت إذاعة الجزء الثاني من لقاء بهاء سلطان أمس.

انا زملكاوي على الرغم من لعبي في أشبال الأهلي

 دائماً يبعد المشاهير من الإعلان عن انتمائهم الكروي، لكي لا يخسروا فئة من الجماهير، ولكن المطرب بهاء سلطان أعلنها صراحة وقال أنا زملكاوي، على الرغم من تمثيلي للنادي الأهلي سنة مع أشبال الأهلي، فقد لعبت مع جيل قريب في السن مع وليد صلاح الدين، ثم انتقلت فيما بعد لنادي الجزيرة، ثم انتقلت لنادي النيل، ولكني لم أكمل مسيرتي الكروية وانتهت وأنا في سن صغير.

وتابع بهاء سلطان «كام مرة روحت إحدى الصالات الرياضية بالنادي الأهلي، ودلوقتي بقالي كذا سنة مانزلتش  تقسيمة  ومالعبتش كرة في أي نادي من الأندية المصرية».

بهاء سلطان بطلت أغني في رمضان

واصل حديثه بهاء سلطان مع المطربة أنغام بطلت أغني خلال شهر رمضان، ولا أروح خيم رمضانية غنائية منذ ثلاث سنوات، والحمد لله بقيت أقرأ القرآن وأصلي وأقضي رمضان مع أسرتي في جو عائلي، وبقيت أشعر براحة شديدة جداً بعد تطبيق هذا الأسلوب خلال هذه السنوات الثلاث الأخيرة.

بهاء سلطان بأخذ رأي زوجتي في أي كل أعمالي

تحدث المطرب «بهاء سلطان» عن زوجته لأول مرة في برنامج أنغام وقال إني زوجته  تحب الغناء كثيراً، فهي خريجة معهد الفنون المسرحية، وكذلك يأخذ رأي زوجته في  جميع أغانيه، وعندما تعجبها أغنية بعد سماعها لها فأحقق هذه الأغنية نجاحاً كبيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *