نتيجة مباراة برشلونة وألميريا اليوم في الدوري الإسباني

جمهور كرة القدم ينتظر على أحر من الجمر انطلاق المواجهة التي تجمع برشلونة ونظيره ألميريا، فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم السبت في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني للمحترفين، وسيكون لهذه المواجهة رونقاً خاصاً فقد أعلنت اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه أن هذه المباراة ستكون الأخيرة في تاريخه بعد أن قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

ومع اقتراب انطلاق لقاء برشلونة وألميريا عقد المدير الفني تشافي هيرنانديز مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن جاهزية اللاعبين، مؤكد أن إدارة النادي تبحث عن بديل للاعب جيرارد بيكيه الذي سيعتزل بشكل رسمي، وعلى الرغم من خروج برشلونة مبكراً من بطولة دوري أبطال أوروبا إلا أن تشافي أعلن عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه اللاعبين طوال الفترة الماضية.

وستكون مهمة روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة، فقد تعرض اللاعب للعديد من الانتقادات بسبب تراجع مستواه بعد أن كان مصنف من أفضل اللاعبين في العالم، وسيكثف اللاعبين جهودهم من أجل تقديم أداء جيد يرضي الجماهير ولينافس على صدارة ترتيب الليجا.

وفي المقابل سيعمل لاعبي أليمريا على تحقيق الانتصار على خصمه الشرس، وكان الفريق قد نجح في الوصول للدوري المحترفين بعد الأداء الجيد الذي حققه، وستكون مهمة اللاعبين حصد الدرجة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإسباني.

حقق برشلونة فوز ضعيف على خصمه فالنسيا بهدف واحد دون مقابل سجله اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الوقت القاتل، أما على مستوى دوري الأبطال فقد تغلب على فيكتوريا بلزن بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة حيث يمتلك في رصيده 31 نقطة مسجل الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، أما ألميريا يحتل المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

وتنطلق صفارة بداية اللقاء على قناة بي إن سبورت بريميوم، في الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة برشلونة وألميريا

انتهت المواجهة بفوز البلوغرانا على نظيره ألميريا بهدفين دون مقابل، فسجل اللاعب عثمان ديمبلي الهدف الأول في الدقيقة 48 من عمر المباراة، فيما سجل فرينكي دي يونج الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *