بيب جورديولا يوضح موقف ايرلينج هالاند من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي وفولهام

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جورديولا عن مصير مشاركة اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند الذي تعرض للإصابة مؤخراً، مشير في المؤتمر الصحفي الذي أجراه بأن اللاعب بحالة جيدة وجاهز للمشاركة بعد تماثله للشفاء، ومن المرجح أن يعتمد جوردويلا على النجم المتألق في مواجهة مانشستر سيتي وفولهام التي يترقبها الجمهور.

ويلاقي مانشستر سيتي غريمه فولهام مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وتنعقد المباراة على أرضية استاد الاتحاد مقر مان سيتي الذي يبحث في المواجهة المرتقبة عن تحقيق المزيد من الانتصارات.

وتزامناً مع اقتراب انطلاق مباراة مانشستر سيتي وفولهام، أشار بيب جورديولا إلى جاهزية اللاعبين للقاء ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب رياض محرز على دكة البدلاء، فيما سيستمر الدفع باللاعب النرويجي ايرلينج هالاند الذي أصبح جاهز للاشتراك في المباراة المرتقبة، بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها.

وتحدث بيب جورديلا عن توقعاته للفريق الذي سيحصد لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، مشير أن أرسنال الأقرب لحصد اللقب معبر عن إعجابه الشديد بالمستوى الذي قدمه اللاعبين والانتصارات المثيرة التي حققها اللاعبين وتصدرهم المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي.

في سياق أخر يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 29 نقطة مسجل الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة فقط، أما بالنسبة للخصم فولهام فجاء في المركز السابع برصيد 19 نقطة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *