ترقبوا سك العملات قريبا و طرح العملة المعدنية فئة 2 جنيه

في مقال اليوم ، سنقدم أخبارًا عن إدخال العملة المعدنية 2 باوند. مدير قسم النعناع م. أعلن عبد الباسط أمين أن الدائرة تنتج 30 مليون قرص نقدي شهريًا ، ما يعني أن العملة الجديدة فئة 2 جنيه ستصدر قريبًا ، والكيميائي محمد ضياء الدين رئيس الدائرة المركزية. من النعناع. وقالت إدارة العمليات الفنية إن مهمتها إجراء الاختبارات على العملة والتأكد من جودتها قبل إصدارها.

عرض العملة 2 جنيه قريبا

وتجدر الإشارة إلى أنه في حديث الإعلامي حمدي رزق مع محمد ضياء الدين في برنامج نظرة على قناة صدى البلد ، اطلع على نوعية العملة المعدنية ، وقال إن العيوب في العملة يمكن أن يتم إزالته. وقال رئيس الإدارة المركزية للعمليات الفنية ، إن العمل يتم يدويًا والتحقق من جميع المشكلات الفنية المتعلقة بالنقش والختم والكتابة والتصميم والرسم وغيرها من المشكلات الفنية على سطح العملة.

وقال إن عملة العمال هي قرص وليست نقوداً ، وأنه يتم فحص جميع الموظفين قبل دخول الدائرة ومغادرتها ، وفي حالة وجود مشكلة في العملة يتم إبلاغ المستوى الأعلى لاتخاذ الإجراءات اللازمة. هذا للتأكد من أنهم لا يملكون المال في حوزتهم.

في حالة وجود عيب في العملة

  • وفي هذا السياق ، أشادت عبير محمود ، فني مراقبة الجودة ، بأنها تعمل في هذا المنصب منذ سنوات عديدة ، لكنها لم تفكر أبدًا في الحصول على أي أموال ، مشيرة إلى أن الجهاز ينتج 750 قرصًا في الدقيقة.
  • أما المهندس عبد الباسط أمين ، مدير إدارة سك العملة ، فأوضح أن الهيئة تنتج 30 مليون قرص عملات معدنية شهريًا ، كاشفاً عن إطلاق عملة جديدة فئة 2 جنيه قريباً.
  • وأشار عبد الباسط أمين إلى وجود عملات تذكارية محفورة باسم احتفالية طريق الكباش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *