تصريحات المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر

نستعرض في حديث اليوم آخر تصريحات المخرج عن زوجته الفنانة مي عمر ، حيث تحدث المخرج محمد سامي عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر ، مؤكدا أنه يشعر بغيرة شديدة منها في المواقف المختلفة ، لكنه يفضل أن تكون زوجته امرأة جميلة. وقال خلال لقائه ببرنامج “أنا سعيد” المذاع على فضائيات القاهرة والناس: “بدون مي كثيرا تتصرف وتتحدث مع شخص ما وهي في العمل لكني أحب بناتي الجميلات”. وأنا أحبها أن ترتدي ما تريد أن ترتديه وتفعل ما تريد حتى نعيش مرة واحدة “.

محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسل رئيس البلدية

من ناحية أخرى كشف المخرج محمد سامي تفاصيل جديدة عن مسلسل الفنان محمد رمضان “العمدة” الذي يكتبه ويخرجه تمهيدا لعرضه في موسم رمضان 2023. كما أضاف بعض التصريحات منها

– هناك من يستخدم شبكات التواصل الاجتماعي لتفجير المسلسل ، يرون 4 اشخاص فقط في المبنى.

– أحب أن تكون زوجتي جميلة ، وأن ترتدي ما تشاء ، وأن أخرج معها لتكون حلوة ، يعني كم سنة سأعيش؟

تدور أحداث مسلسل “عمدة” حول السيدة زينب ، ورمضان متزوج من 4 سيدات ويعاني من مشكلة خطيرة منذ 20 عاما … ابنه خطف وما زلت لا أعرف ما إذا كان حيا أم ميتا. ويظهر ، وزوجته ، بعد معرفة الطفل لفترة طويلة ، تدرك أنه مات ، ومع أنها تعلم أنه ليس لديها ولد ، فإنها تأخذه إلى القبر وتقرأ عليه سورة الفاتحة. في الهواء وسوف يدور طول السلسلة حتى تقابلها.

– نصحني عمرو دياب أن أسوأ ما في الأمر هو أنك تقضي 11 شهرًا في العام على الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي ، وشهرًا واحدًا فقط على المحتوى ، رغم أنك إذا أمضيت 11 شهرًا على المحتوى وشهرًا واحدًا فقط على الإعلانات ، فسيكون الأمر كذلك أكثر من ذلك بكثير مجانًا.

– لمهندس الصوت والمصور أن يحل محلهما ولكن الممثل أ.

وقال محمد سامي خلال لقائه ببرنامج إت عربي إن المسلسل يدور في حي السيدة زينب وتم تسميته رئيس البلدية ، لأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هو جعفر عبد التواب خضر العمدة ، مبينا أن المسلسل لن يكون من صعيد مصر.

فريق عمل سلسلة العمدة

وفي سياق ذلك شارك أعضاء مسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي في السيناريو والحوار مهاب طارق ، وإنتاج ميديا ​​هوب السعدي – جوهر ، بطولة محمد رمضان ، زينة ، ايمان العاصي ، هالة صدقي ، مي كساب ، احمد داش ، هيدي كرم. وفريدة سيف النصر وطارق النهري ومجدي وطارق الدسوقي وعدد من الفنانين الآخرين ، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *