تنظيم البنك التجاري الدولي CIB ورشة عمل لقادة صناعة النسيج في مصر

نستعرض اليوم تفاصيل ورشة العمل التي نظمها البنك التجاري الدولي (CIB) ، حيث أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) – أكبر بنك للقطاع الخاص في مصر – عن تنظيم ورشة العمل الثالثة ضمن قطاعات الاستدامة. برنامج لقادة صناعة النسيج بمشاركة أكثر من 50 شركة رائدة. في قطاع النسيج.

برنامج استدامة القطاعات المقدم من البنك التجاري الدولي

يعد برنامج مرونة القطاع من البنك التجاري الدولي منصة متعددة الأغراض تهدف إلى دعم قطاع عريض من الأعمال في مختلف الصناعات ، بما في ذلك توفير التدريب على بناء القدرات لدعم الانتقال إلى اقتصاد منخفض الكربون. تتزامن ورشة العمل مع مؤتمر المناخ COP27 في نوفمبر المقبل في شرم الشيخ ، مصر ، حيث سيعيد البنك تأكيد التزامه بأهداف مصر المناخية نحو اقتصاد منخفض الكربون ، والاستفادة من شبكته الواسعة.

ونظراً للدور المحوري لقطاع النسيج ومساهمته الكبيرة في الاقتصاد المحلي ، نظم البنك ورشة العمل الثالثة في إطار برنامج استدامة القطاع لقطاع النسيج ، بمشاركة خبراء بارزين في هذا المجال. تقديم الخدمات المالية المتعلقة بالاستقرار والاستدامة والمساعدة في تقليل انبعاثات الكربون.

وفي هذا السياق ، أكد عمرو الجنايني ، الرئيس التنفيذي ، أن “برنامج استدامة القطاع هو التزام البنك بمساعدة العملاء من الشركات على دعم النمو ، ودعم اللاعبين في قطاع المنسوجات ، وإدارة تحديات وفرص التحول إلى نظام دائري منخفض الكربون. اقتصاد.” مسؤول قطاع الشركات في البنك التجاري الدولي.


الورشة الثالثة للبنك “استدامة قطاع النسيج”

  • وقالت الدكتورة داليا عبد القادر ، رئيس قسم التمويل المستدام بالبنك التجاري الدولي في حديثها في ورشة العمل الثالثة للبنك التجاري الدولي حول استدامة قطاع الغزل والنسيج: “بعد نجاح البنك التجاري الدولي في إصدار السندات الخضراء ، يواصل البنك التركيز. النظام البيئي الصحيح لتمكين عملائها من الشركات في مختلف الصناعات. تمر القطاعات المصرية بمرحلة انتقالية.
  • وتابع: “يدرك البنك أن الرحلة إلى اقتصاد منخفض الكربون هي رحلة معقدة ، لذلك نحن بحاجة إلى إيجاد حلول مبتكرة وإشراك العملاء ، ودعمنا لا يتعلق فقط بالتمويل ، ولكن التعليم أيضًا. هناك أيضًا فرص حقيقية لنا. العملاء. “
  • نظم البنك التجاري الدولي ورش عمل لدعم قطاع الأغذية والمشروبات ، وكذلك قطاع المباني الخضراء ، وسيواصل البنك في الأسابيع المقبلة زيادة جهوده لتسريع التحول المستدام لعملائه من الشركات ، وكذلك الهدف. . مناطق أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *