انشاء الضرائب رابطا للاستعلام عن القائمة السوداء لغير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية

يشار إلى أنه تم ، اليوم الخميس ، الإعلان عن إضراب عام في محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة. عدي التميمي (22 عاما) ينعي الشهيد عدي التميمي ويدين جرائم الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني بدعوة من حركة فتح والقوى الوطنية والإسلامية. استشهد برصاصة اسرائيلية مساء امس الاربعاء قرب مستوطنة معاليه ادوميم التي اقيمت في الاراضي الفلسطينية المحتلة شرقي القدس.

الإضراب العام في محافظات الضفة الغربية

وامتد الإضراب العالمي إلى محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة ، الخميس. استشهد عدي التميمي ، 22 عاماً ، برصاص الاحتلال الإسرائيلي ، حداداً على الشهيد عدي التميمي ، واستنكاراً لجرائم الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني. دخل التميمي شهيد مخيم شعفاط ، اليوم الخميس ، مستوطنة معاليه أدوميم التي أقامتها القوات الوطنية والإسلامية بمحافظة القدس على أرض مدنية شرقي مدينة القدس المحتلة. يوم حداد وإضراب لروحه ويوم “تعبئة عامة” في كل مكان بالعاصمة المحتلة ورفع الرايات السوداء فوق المؤسسات والمنازل.

في القدس المحتلة ، طاف الإضراب العالمي جميع جوانب الحياة في الأحياء العربية ، حيث أغلقت المحلات التجارية في البلدة القديمة ومخيم شعفاط أبوابها حدادا على الشهيد عدي التميمي في أماكن عملها ، مستندين جريمة الاحتلال “شعفاط”. . وبيت حنينا وعناتا .. الشهيد عدي التميمي مساجد مدينتيهما دعا الشعب الفلسطيني للانضمام الى الاضراب العام.

اشتباكات بين الشبان وقوات الاحتلال

وتوجه آلاف المواطنين في مخيم شعفاط ، مساء أمس ، إلى منزل الشهيد عدي التميمي ، واندلعت اشتباكات بين الشبان وقوات الاحتلال. الإضراب ضد الشعب الفلسطيني مستمر. أصابت الضربات في طوباس وطولكرم ونابلس كل مناحي الحياة بالشلل. المتاجر والمؤسسات الحكومية والتعليمية أغلقت أبوابها.

وفي الختام ، اندلعت في مدينة الخليل جنوبي البلاد ، مظاهرة حاشدة وسط مدينة الخليل ، ردد المشاركون فيها شعارات تندد بجرائم المحتلين بحق الشعب الفلسطيني في القدس ونابلس وجنين ، وأغلقت المحلات متاجرها. وشمل الإضراب قطاع التعليم والمواصلات العامة بالإضافة إلى قطاع الصحة ، فيما تحولت محافظة رام الله والبيرة رام الله إلى مدينة أشباح ، وخلت الشوارع من المارة والمركبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *