تحرير شقيق ياسمين عبدالعزيز محضر ضد زوجته بتهمة إلحاق الأذى به

يدور جدل حول شقيق ياسمين عبد العزيز ، حيث اتهم وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجته بتهديده بعد الخلافات التي نشب بينهما. أصدر وائل عبد العزيز بلاغًا في شرطة المعادى بحق زوجته طبيبة الأسنان نرمين كامل ، متهمًا إياها بسجنه والانتقام منه والإيذاء به. قال شقيق ياسمين عبد العزيز إن زوجته كتبت ضدها سجلات كيدية للانتقام منه. هنا تفاصيل الخبر.

الفنان وائل عبد العزيز ، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنان وائل عبد العزيز ، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، كتب بلاغًا بحق زوجته طبيبة أسنان في قسم شرطة المعادي ، متهماً إياها بتهديده بالإيذاء والسجن والانتقام منه. له ، بعد الخلافات التي نشب بينهما. قامت الشرطة بالانتقام منه ، وذكرت وسائل إعلام محلية ، نقلا عن شقيقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ، أن زوجته كتبت بلاغًا ضده للانتقام منه.

الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وفي هذا السياق ، أعلن وائل عبد العزيز أنه يتحمل مسؤولية الخلاف الذي نشب بينه وبين أخته مؤخرًا ، مضيفًا في تصريحات متلفزة: “قد أكون مخطئًا بنسبة 100٪”.

في الختام جدير بالذكر أن وائل أشار إلى أن “الإنسان خطأ” موضحًا: “أهم شيء أن أتعلم مما سبق ، وقد تعلمت الكثير من تلك التجربة ، وأتمنى أن تكون الحياة أكثر هدوءًا. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *