محمد رمضان يستعرض أغرب هدية في العالم صابونة ذهب

من المعروف أن الفنان محمد رمضان يحب المشاركة مع الجمهور وعرض ممتلكاته. أعلن الفنان محمد رمضان ، عن تلقيه هدية وصفها بـ “الغريب” ، في مقطع فيديو قصير نشره على صفحته على فيسبوك. وقال “رمضان” الذي كان يثير الجدل في أكثر من مناسبة: “جاتلي أغرب هدية في العالم ، أغلى صابون دهب”.

مهرجان الموريكس دور

الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان فاز بجائزة النجم العربي الأكثر شهرة من مهرجان “الموريكس دور” في دورته الثانية والعشرين بعنوان “نهض يا لبنان” ، وقال محمد رمضان: ” أنا سعيد لوجودي في الموريكس دور منذ 22 عاما من المهرجان “. .

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان أضاف: “يا رب سألتقي بتوقعات الجمهور اللبناني ، وأي نجم ليكون نجماً كبيراً يجب أن يتبناه لبنان ، ووجودي مسؤولية كبيرة ، وهذه الجائزة هي تُمنح لجميع معجبي ومعجبي ، وهذه الجائزة تُمنح لكل من ينتقدني لأنهم مصدر شغفي وحماسي ، وبدونهم لما كنت على قيد الحياة “. كنت هنا يا محمد رمضان ولن أحقق ما حققته ، ولهم دور كبير في هذه الجائزة “.

حضور بعض نجوم الفن

وبفضل الفنان محمد رمضان ، حضر العديد من نجوم الفن ، الفنان محمد رمضان ، والفنانة منة شلبي التي ظهرت بإطلالة مميزة ، حيث ارتدت فستانًا من الفضة ، والفنانة التونسية لطيفة التي لفتت الأنظار. بإطلالتها حيث ارتدت بذلة جذابة وحضرها الطفل محمد أسامة مغني الأغنية. الغزال رشيق “.

في الختام ، حقق حفل “الموريكس دور” نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية ، منذ انطلاقه لأول مرة قبل 22 عامًا ، في لبنان. إنه مهرجان شامل بسبب الجوائز المتنوعة التي لا تعتمد فقط على التكريم في مختلف المجالات الفنية من غناء وتمثيل وإخراج. حيث توجد جوائز بناءً على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *