حصول كريم بنزيما على جائزة جديدة مع ريال مدريد بعد الكرة الذهبية

نعرض لكم اليوم تفاصيل حصول كريم بنزيمة على جائزة جديدة مع ريال مدريد بعد جائزة الكرة الذهبية ، بعد أيام قليلة من فوز النجم الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية ، الذي استطاع الحصول عليه. جائزة أخرى خلال مباراة فريقه ضد إلتشي والتي أقيمت في الدوري الإسباني.

تحقيق ثلاثة أهداف

وفي هذا السياق ، استقبل فريق “إلتشي” زعيم الدوري الإسباني “ريال مدريد” ، مساء أمس الأربعاء ، في منافسات الجولة العاشرة من المسابقة. استضاف فريق إلتشي نظيره ريال مدريد ، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” ، مساء أمس الأربعاء ، في إطار الجولة العاشرة للمسابقة.

وتمكن فريق ريال مدريد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، وألغى الأمر ذاته بسبب تسلل بعد الإشارة إلى حكم الفيديو “حكم الفيديو المساعد”. وقاد كريم بنزيمة فريقه للفوز بعد المشاركة في الأهداف الثلاثة سواء بتمريرات حاسمة أو تسجيل الهدف الثاني للفريق. وجاءت الأهداف الحقيقية من فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو ، وجاءت الأهداف الحقيقية من فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو.

كابتن ريال مدريد كريم بنزيمة يتسلم جائزة إلتشي رجل المباراة

  • وبعد المباراة ، حصل مهاجم ريال كريم بنزيمة على جائزة أفضل لاعب في البطولة الإسبانية ضد إلتشي.
  • وشارك بنزيمة في 90 دقيقة كاملة ، وسجل هدفا واحدا ، وسجل 3 تسديدات على المرمى ، وسجل 7.8 نقاط ، ولمس الكرة 94 مرة ، وبلغت دقة تمريراته 88 بالمئة ، بحسب موقع “سوفاسكور” العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *