تعرف علي سر تورط شقيقة فنانة شهيرة في إدمان شيرين عبد الوهاب للمخدرات

تستمر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، حالة من الجدل أثيرت حول المطربة شيرين عبد الوهاب ، بعد خروج شقيقها محمد عبد الوهاب وإعلانه على الهواء خلال برنامج حكاية الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر وعرضه عبر وسائل الإعلام. عمرو أديب أن شقيقته شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات وهذا سبب وجودها حاليا في مستشفى للأمراض النفسية.

الجمهور يتساءل عن سبب أزمة شيرين عبد الوهاب …

الآن نسمع كل يوم أنباء جديدة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ، وبالطبع تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب لم تمر على جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يلاحظها أحد. الإدمان في هذا السياق يرصد موقفنا الذي تسبب في أزمة شيرين عبد الوهاب ،

لم يكن حسام حبيب وسارة الطباخ المتهمين الوحيدين

في هذا السياق ، ونتيجة لبحث الجمهور عن الشخص الحقيقي المتورط في أزمة شيرين عبد الوهاب وإدمانها للمخدرات ، انتشرت أنباء بأنها دخلت تلك الدوامة عبر أخت فنانة مشهورة ، مشيرة إلى أنها كانت تساعدها في التهريب. الحبوب المخدرة لمنزل شيرين عبد الوهاب ، وكان لها دور فاعل في تحول شيرين عبد الوهاب من مجرد تجربة إلى مرحلة متأخرة من الإدمان ، وكان هدفها الأول والأساسي إيذاء الفنانة وتدميرها.

شقيقة فنان شهير تشجع شيرين عبد الوهاب على الإدمان على تدميرها

الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلصوا أيضًا إلى أن شقيقة الفنانة الشهيرة كانت في عداوة شديدة مع المطربة شيرين. ولفت الانتباه إلى الحادثة في وسائل الإعلام والصحافة رغم أنها الجاني الرئيسي.

علاقة حسام حبيب بسارة الطباخ

جدير بالذكر أنه تم توجيه اتهام مباشر للمطرب حسام حبيب ، والفنانة المطلقة شيرين عبد الوهاب ، وسارة الطباخ مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب ، بكونهم أحد منفذي أزمة الفنانة ، بحسب تصريحات تلفزيونية. من شقيق ووالدة الفنانة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية. فقط سارة الطباخ خرجت لتبرئ نفسها من هذه الاتهامات معلنة محاكمة محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *