رابط التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022 من خلال موقع وزارة التعليم العالي

كما يعد التطبيق الإلكتروني للجامعات السودانية 2022 من أكثر الموضوعات إثارة للاهتمام لعدد كبير من الطلاب السودانيين الناجحين في التعليم الثانوي العام ، حيث سهلت وزارة التربية والتعليم على الطلاب الحصول على النتائج إلكترونيًا عبر الإنترنت ، حيث يمكن الحصول على النتائج بسهولة. يتم الحصول عليها إلكترونياً من خلال المواقع التي تقدم للوزارة. وفقًا لإرشادات القبول الحكومية على الويب ، وهناك أيضًا عدد من الشروط التي يجب أن تنطبق على الطلاب المتقدمين للانضمام إلى جمعية السودان.

التقديم للجامعات السودانية 2022

حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات الذين اجتازوا وأكملوا بنجاح الشهادة الثانوية السودانية للعام الدراسي 2022-2023 التواصل مع إدارة القبول والتسجيل العامة بالجامعات السودانية

الحكومية والخاصة والخاصة بحسب دليل القبول للجامعات الخاصة بالسودان والتي بدأت فترة التقديم في الجامعات السودانية يوم الخميس 13 أكتوبر وستستمر

حتى 15 أكتوبر ، يتعين على جميع الطلاب مراجعة دليل القبول للعام الحالي ، ودليل المسابقة ، والإشارة إلى أي رغبات أو كليات هم فيها. قم بالتسجيل ، ثم ترتيب جميع الرغبات حسب ترتيب الكليات.

شروط التسجيل في جامعات السودان 2022

اجتياز شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، مع احتساب القبول لدرجة البكالوريوس على أساس نسبة مئوية ، حيث يتم احتساب هذه النسبة من المقررات الإجبارية بالإضافة إلى 3 مقررات قبول.

رابط التقديم لجامعة السودان 2022-2023

  • أولاً ، قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • قم بتسجيل بيانات الطالب الشخصية الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • سيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة بدقة شديدة.
  • وانقر على أيقونة تطبيق البكالوريوس ورتب الأقسام حسب رغباتك ومجموعتك.
  • قم بمراجعة وتأكيد الطلب المسجل ، ثم انقر فوق تأكيد صحة البيانات المسجلة.
  • انقر فوق إرسال النموذج ، وطباعته وحفظه ، وستكتمل عملية التسجيل بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *