منع جهات التحقيق الزيارة عن شيرين ومنع خروجها

جدير بالذكر أن مصطفى كامل أكد في حديثه للصحافة قبل فترة في اجتماع نقابة الموسيقيين ونقابة الممثلين: “زملائي الذين كانوا معي في اجتماع اليوم أرادوا الذهاب إلى شيرين لكن لجنة التحقيق لم تفعل. ” سمح له ، وفي الحقيقة سانده زملاؤه ، وأبرزهم أنغام ، الفنانة التي اعتقدت أنها ستعتني بابنتيها: مصطفى ، وهم معك في كل ما نفعله من أجلهم.

تفاصيل أزمة شيرين

  • يذكر أن أسرة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طلبت عدم الحديث عن أزمتها الأخيرة والالتزام بأمر النيابة العامة بمنع نشر الأخبار والبيانات في الوقت الحالي ، بحسب الفنانة الشعبية الجديدة. . حالته.
  • أكد نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل ، أنه حاول زيارة صاحب “آه يا ​​ليل” ، لكن الأمر الآن ممنوع في المستشفى الذي يحتجز فيه ، قائلا إنه يدعمه بشكل كامل. قال إن حالته خطيرة ومحزنة. “إذا كنت ذكيًا ، فنحن تحت سيطرتك.”
  • كما قال في تصريحات متلفزة إنه التقى بعدد من الأفراد ، من بينهم الفنانة أنغام ، لمحاولة زيارة شيرينا وتقديم الدعم لها ، لكنه تلقى تعليمات بعدم السفر لحين انتهاء التحقيق والتشخيص.
  • وأوضح أن طبيبه الشخصي سيكون عضوا في اللجنة وأكد أن النقابة ستدعمه بالكامل.
  • وأوضح أن كثيرين من مصر والوطن العربي يدعمون شيرين ، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيقدم لها كل الدعم النفسي والمعنوي. وأضاف باللهجة المصرية: “وإذا كنت تفكر فنحن تحت قيادته”.
  • وفي هذا الصدد ، تواصل كامل مع شقيق شيرين لمعرفة حالتها ، وأخبره الأخير أن “حالتها صعبة ومحزنة في الوقت الحالي”.
  • وجاءت هذه الأحداث بعد أن أصدرت الأسرة بيانًا طالبت فيه بمتابعة قرار النيابة العامة في مصر وعدم بث أي خبر عن الأزمة الأخيرة التي تواجه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

خذ الأدوية

  • يشار إلى أن عائلة الفنانة أحدثت مفاجأة كبيرة بإعلانها دخول نجمة آه يا ​​نايت إلى مستشفى علاج إدمان المخدرات.
  • كان شقيقها ووالدتها يتوسلان لها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة طباغ لإنقاذها ، مما دفعها إلى تعاطي المخدرات.
  • رغم أن قصة شيرين في قلب الرأي العام المصري والعربي ، ورغم دخول أطراف عدة على خط الأزمة ، إلا أنها تظل البطل الوحيد ، خاصة أنها في المستشفى دون أن تتمكن من التواصل مع أحد.

قضية شيرين عبد الوهاب

وفي الختام كشف مصطفى كامل عن تشكيل لجنة طبية لمتابعة حالة شيرين عبد الوهاب أحد أعضائها الطبيب الذي كان يعالجها وهو عضو وليس رئيس اللجنة الطبية الحالية التي تتابع. وحول قضية شيرين ، وتابع: “الأمر الآن هو متابعة لجهات التحقيق التي منعت الزيارة كما منعت من مغادرة المستشفى ، وأنا ومجلس النقابة وزملائها ليس لديهم سوى الدعاء الصادق عليها”. ، ونحن نقابة المهن الموسيقية نؤيد شيرين بكل المعاني ، ووفق الله لبناتها وفنها وجمهورها ومنزلها بكل خير ، وهي مجرد استشارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *