أشرف صبحي يشهد ختام منتدى الشباب المصري السوداني الأول تابع التفاصيل

نستعرض لكم اليوم تفاصيل اختتام فعاليات الملتقى الشبابي المصري السوداني الأول ، حيث شارك وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب د. وشهد صبحي اختتام فعاليات الملتقى الأول للشباب المصري السوداني تحت شعار “الشباب وريادة الأعمال”.

رئيس الادارة المركزية

بمشاركة منال جمال رئيس المكتب المركزي لتمكين الشباب ، وعبدالله البطيش وكيل الوزارة لسياسة الشباب والتنمية ، ايمان عبد الجابر رئيس المكتب المركزي لمجلس النواب والشؤون المدنية سيد. هادي محمد رضا صالح ، ممثل وزارة الشباب والرياضة السودانية ، مدير عام المكتب العام للشؤون العامة والخارجية ، جيهان رشوان ، مدير الإدارة العامة لريادة الأعمال والشركات الناشئة بالجمعية ، ومدربين من مجموعة أصحاب المصلحة الأفارقة. شؤون السودان ووكالات تطوير المشاريع.

الإدارة المركزية لتمكين الشباب

تم تنظيم الملتقى بالتعاون بين المديرية المركزية لتحرير الشباب (المديرية العامة لريادة الأعمال والشركات الناشئة) ، وإدارة السياسات وتطوير الأعمال ، والمديرية العامة للعلاقات العامة والعلاقات الخارجية. لعدد 50 شاب وشابة من جميع ولايات السودان و 50 مصري وشابة.

وقال وزير الشباب والرياضة في كلمته: “أعبر عن امتناني وشكري لجميع المشاركين وضيوف شقيق السودان وجهود القائمين على هذا الملتقى وبرنامج هذا المنتدى. ويأتي تنفيذاً. لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعناية بتنظيم أنشطة متنوعة مع شقيقته السودان ، وندعم دبلوماسية وزارة الشباب مع السودان ومع الدول بطرق مختلفة لمحاولة تعميقها بشتى الطرق نحو تغييرها: التفكير والمفاهيم.

وتابع الدكتور اشرف صبحي “انه سعيد جدا بلقاء الوفد السوداني ويسعده ان يجدد لقائنا مرة اخرى وهذا البرنامج له جانب تكويني مع تبادل الزيارات ونقدر نجاح الملتقى الذي شهدناه. تعاون وتنسيق مع مختلف أصحاب المصلحة في رسالة واضحة تؤكد العمق “.

مصر تعمق علاقاتها مع مختلف الدول

– أكد الدكتور أشرف صبحي رؤية القيادة السياسية المصرية لتعميق العلاقات القائمة مع مختلف الدول وتحسين التواصل بين الشباب المصري ونظرائهم حول العالم ، وهو ما نراه في “منتدى الشباب المصري السوداني الأول”.

وشددت الوزارة على أهمية لقاء الشباب المصري وتبادل الخبرات مع الزملاء في الدول المختلفة وخاصة السودانية.

وثمن وزير الشباب والرياضة المناقشات الثرية بين جميع المشاركين وردود الفعل الإيجابية التي قدموها ، بما في ذلك التصورات والتوصيات البناءة التي تساعد في حل عدد من المشكلات الاجتماعية المصرية السودانية على مر القرون.

وعبر المشاركون في منتدى شباب مصر السودان عن سعادتهم الكبيرة بالفعاليات المختلفة التي تمت خلال تنفيذ الملتقى ، وكذلك الرحلات المختلفة التي شارك فيها الشباب السوداني والمصري.

تنمية العلاقات المصرية السودانية

تضمن برنامج الملتقى عدة ندوات ، كان من أهمها ندوة حول تنمية العلاقات المصرية السودانية من خلال الشباب ، وندوة حول سياسة ريادة الأعمال في البلدين ، وندوة أخرى حول تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر والسودان. وتعزيز التعاون الثقافي. العلاقات الفنية بين البلدين الشقيقين ، وزيارات للعديد من المعالم السياحية ، وزيارات لحاضنة الأعمال بجامعة النيل ، وزيارة مركز تنمية الشباب بالجزيرة ، وزيارات للعديد من المعالم السياحية. المشاركون الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *