كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

حيث قام العديد من العاملين في الدولة العراقية بملء استمارة الضمان الاجتماعي الصادرة حديثاً ، وبناءً على الدراسات التي أجرتها ، أعلنت السلطة المختصة عن الأسماء المدرجة في استحقاق الأجر للوجبة الثامنة لهذا العام ، فئة الأسر المحتاجة ، وبشكل رئيسي تحت الفقر. وتضم حوالي 310.789.000 أسرة ، خاصة بعض العائلات المصنفة فوق خط الفقر مباشرة ، والتي يبلغ عددها حوالي 33159 أسرة ، مما قد يتعارض مع المبالغ والأجور المعلنة.

قوائم بأسماء المغطاة

فيما سعت وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية إلى تزويد جميع القوائم بأسماء الأشخاص المدرجين والمؤمن عليهم المستحقين للحماية الاجتماعية للفئة الثامنة والمتاحة بالتفصيل على موقع وزارة العدل العراقية. على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اسماء المشمولين بمزايا الحماية الاجتماعية 2022

وفي حالة عدم توفر اسمك لدعم الوجبة الثامنة ، يمكنك الانسحاب من خلال تقديم طلبات محددة على الموقع في الوقت المحدد بعد الإعلان النهائي للقوائم

خاصة وأن العديد من محافظات دولة العراق لم تصدر بعد القوائم التي تحتوي على أسماء الأشخاص المشمولين بها ، إذ لم تنته ، وموعد تلقي طلبات الاعتراض على الأسماء التي تم الكشف عنها في الفترة المقبلة بإذن من وزارة الشؤون الاجتماعية. أشياء.

رابط تحميل اسماء الوجبة الثامنة 2022-2023

كما سيتم تحميل اسماء الوجبة الثامنة على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في العراق molsa.gov.iq.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *