تخفيف متاعب المتلازمة السابقة للحيض عن طريق التغذية السليمة اعرفي التفاصيل

التغذية السليمة تخفف من مشاكل متلازمة ما قبل الحيض ، وسوف نزودك بتفاصيل التغذية السليمة والتي بدورها تخفف من مشاكل متلازمة ما قبل الحيض. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة في هذا المقال.

الجمعية الألمانية لأطباء النساء والتوليد

تنص الجمعية الألمانية لأطباء النساء والتوليد على أن اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يساعد في التخفيف من مشاكل الدورة الشهرية ويوضح أنه يجب تجنب الأطعمة والمشروبات التي تؤدي إلى تفاقم مشاكل الدورة الشهرية: الأطعمة المالحة.

يعزز احتباس السوائل في الجسم ، والكافيين. يزيد من سرعة العصبية والتوتر والتهيج بالإضافة إلى الوجبات السريعة والوجبات الجاهزة. لا تكن بصحة جيدة.

على العكس من ذلك ، يمكن التخفيف من مشاكل الدورة الشهرية عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم وفيتامين د ، مثل منتجات الألبان وفيتامين ب 6 ، مثل الموز والحبوب الكاملة والفاصوليا والسلمون والمغنيسيوم ، مثل الكاكاو والموز.

وتجدر الإشارة إلى أن متلازمة ما قبل الحيض هي مجموعة من الأعراض الجسدية والنفسية والعاطفية التي تظهر لدى النساء قبل الحيض وتكون شديدة بما يكفي لتدخل في الحياة الطبيعية للمرأة.


أعراض متلازمة ما قبل الحيض

وسنتحدث الآن عن أعراض متلازمة ما قبل الحيض ، حيث تشمل أعراض هذه المتلازمة آلام البطن ، والتشنجات ، وتقلب المزاج ، واحتباس السوائل ، والصداع ، والإرهاق.

بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ، يمكن أيضًا التخفيف من مشاكل الدورة الشهرية من خلال تقنيات التمارين والاسترخاء مثل اليوجا والتأمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *