تزايد صراع المحاكم لا يتوقف بين أحمد عز وزينة

الجدير بالذكر أنه لا يزال هناك خلاف في الساحة الخلفية بين الفنان أحمد عز وزينة ، حيث قضى الاثنان قرابة 9 سنوات بين محكمة الأسرة بمدينة نصر ومجمع محاكم الحي الخامس “. بعد أن حكمت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم في قضية الفنان أحمد عز الرسوم الدراسية التي بلغت 50 ألف جنيه شهريًا لعام 2020 ، نقدم لكم أبرز ما في القضية بين الفنان أحمد عز وزينة.

البداية

  • في مطلع عام 2014 ، وبالتحديد في 11 مارس ، شهدت محكمة مدينة نصر ، أوراق الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة ضد أحمد عز ، والتي طالبت فيها بإثبات قرابة التوأم “عز الدين وزين الزين”. زين. الدين “.
  • تظهر وثائق المحكمة أن الفنانة زينة أنجبت طفلين في 10 فبراير 2014 ، لكن الفنان أحمد عز رفض الاعتراف بهما ، وهنا بدأ الخلاف بينهما وبين أسرة مدينة نصر. بعد شجار دام شهرًا في الفناء الخلفي ، قررت المحكمة إثبات علاقة التوأم بالفنان أحمد عز.

أحمد عز ومحكمة التجمع الخامس

  • يشار إلى أن الفنان أحمد عز لم يستسلم وقرر الطعن على قرار المحكمة. في 1 أغسطس 2015 مثل المحامي أشرف عبد العزيز الفنان أحمد عز وقدم استئنافًا لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس.
  • لكن محكمة استئناف الأسرة في الجلسة الخامسة حسمت الخلاف وحكمت لصالح الأدلة الداعمة لوالدي توأم الفنان أحمد عز الدين وزين الدين.
  • في نهاية عام 2022 رفعت الفنانة زينة دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تطالبه بجمع 50 ألف جنيه مصاريف شهرية لتوأم “عز الدين وزين الدين”.
  • الفنانة زينة تقاضي الفنان أحمد عز ، تطالبه بدفع 900 ألف جنيه لمدرسة التوأم زينة عز الدين وزين الدين وطفليهما. وقبلت المحكمة عز ودفعت المصاريف واستأنف الفنان أحمد عز الحكم أمام المحكمة العليا.

صورة حكم

استأنف الدكتور أشرف عبد العزيز محامي الفنان أحمد عز قرار المحكمة بإلزام موكله بدفع 44 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم عز الدين وزين. أمر الدين بدفع 60 ألف جنيه إسترليني كتكاليف شهرية إلى موكله.

أجور الفنان

  • وقدم مذكرة تتضمن أجور هذا الأخير في عدد من المسلسلات والأفلام والحملات الإعلانية التي يقوم بتنفيذها.
  • وطالب محامي الفنانة المحكمة بالموافقة على استخراج قيمة المصروفات بالمدارس الدولية الواقعة بجوار مسكن الطفلين ، مبينًا أنه طلب نقل الأطفال إلى هذه المدارس.

طلب تخفيض الرسوم

  • أكد د. أشرف عبد العزيز لصدى البلد أنه طلب خلال الجلسة تخفيض المصروفات الدولية للناشئين عز الدين وزين الدين إلى مصروفات المدارس الخاصة وهي ليست كذلك. مبالغ فيه.

مليون جنيه

  • وأشار محامي الفنانة إلى أن رسوم مدارس الأطفال تقترب من المليون جنيه ، مشيرًا إلى أن مصاريف الأطفال البالغة مليون جنيه مبالغ فيها ومفرطة ، لتتجاوز قدرة موكلي على سداد هذه المبالغ.
  • قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر ، حجز حكم اليوم ضد استئناف الفنان أحمد عز ضد حكم بدفع 44 ألف جنيه مصروفات مدرسية لتوأم عز الدين وزين الدين. الاجتماع قبل قرار المحكمة.

زينة

وفي الختام رفعت الفنانة زينة دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز مقابل 900 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم زينة وزين الدين وقبلت المحكمة بإلزام عز بدفع التكاليف ورفع الدعوى. قضية استئناف الحكم أمام المحكمة العليا التي أصدرت حكما ابتدائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *