اجتماع رئيس الرعاية الصحية بكبار المسئولين والمستثمرين بالشركات السويدية الطبية

بمرافقة السفير السويدي في مصر السفير هوكان إمجورد ، ورئيس الهيئة العامة للصحة العامة والحماية ، ونائب وزير الصحة وحماية السكان ، والمدير العام لمشروع التأمين الصحي الشامل د. السبكي في المائدة المستديرة. عدد من كبار المديرين التنفيذيين والمستثمرين من الشركات السويدية الرائدة في مجال التقنيات الطبية والصحية المتقدمة والتحول الرقمي للخدمات الإقليمية والعالمية.

زيادة فرص الاستثمار الكبرى في قطاع الصحة في مصر

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال زيارة رئيس هيئة الصحة إلى السويد بوفد رفيع المستوى وزيارتهم لوزارة الصحة السويدية بهدف تبادل الخبرات ومناقشة الإجراءات. التعاون المشترك وإدخال النظام الصحي السويدي المتقدم.

خلال حلقة النقاش ، التقى الدكتور أحمد السبكي بالعديد من الممثلين الرسميين للشركات السويدية الرائدة في مجال الرعاية الطبية والتقنيات الصحية ، بما في ذلك (APROVIX ، BRIGHTER AB ، CALMARK SWEDEN AB ، GLOBAL PHARMA CONSULTING ، COALA LIFE AB ، ENOX PHARMA و SCANDIDOS و MEDCLAIR AB) بالإضافة إلى ممثلين عن العديد من الشركات السويدية العاملة في المجال الصحي ولديها استثمارات في مصر.

كما شاركت في المائدة المستديرة مجموعة من المستثمرين السويديين في المجال الصحي على المستويين الإقليمي والدولي. بهدف تبادل الخبرات ومناقشة سبل التعاون المشترك وزيادة فرص الاستثمارات الكبرى في قطاع الصحة في مصر.

التجربة المصرية الرائدة في التغطية الصحية الشاملة

  • الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد السبكي استعرض خلال المائدة المستديرة أفضل الممارسات المصرية في التغطية الصحية الشاملة والإنجازات الصحية في مصر وأهم المؤشرات التي حققها النظام الصحي في مصر في سياق الجديد. إصلاح الصحة العالمية.
  • دور الهيئة الصحية في مراقبة تنظيم وتقديم خدمات طبية معقدة للمواطنين ، وتطوير خدمات طبية وعلاجية متعددة ، وأتمتة الخدمات والتحول الرقمي ، وتدريب العاملين ، واستخدام أحدث المفاهيم في مجال الرعاية الصحية والرعاية الصحية. تكامل الأنظمة الذي يظهر أن مصر تشهد نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية اليوم.
  • وتعرف الدكتور أحمد السبكي خلال الجلسة النقاشية على نظام الرعاية الصحية السويدي المتقدم ، كواحدة من الدول الرائدة في مجال الرعاية الصحية في العالم ، وناقش مجالات التعاون المشترك مع كبار المستثمرين والشركات. أكد قطاع الصحة العامل على المستويين الإقليمي والدولي ، وفتح قنوات اتصال للاستثمار في مجال الصحة في مصر ، على أهمية التعاون وتبادل الخبرات مع الجانب السويدي لاستكمال الإصلاح الصحي العالمي في مصر. .
  • وسلط الدكتور أحمد السبكي في لقائه الضوء على الخطط المستقبلية وفرص الاستثمار في مجال الرعاية الصحية في مصر وتابع: نسعى جاهدين لجعل مصر بوابة لأفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطب ومستقبل الرعاية الصحية. في المنطقة ، أصبح الآن فرصة ذهبية لزيادة الاستثمارات وجذب رأس المال السويدي لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في الفرص الاستثمارية الواعدة التي يوفرها التأمين الصحي الشامل في قطاع الرعاية الصحية المصري.
  • وضم الوفد رفيع المستوى المرافق لرئيس دائرة الصحة الدكتور أحمد السبكي خلال زيارته للسويد نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة الدكتور هاني راشد ومدير عام الدائرة الفنية. . د .. احمد حماد. أحمد عاطف ، مكتب رئيس الهيئة ، رئيس التعاون الدولي ومدير إدارة الأزمات والكوارث بالهيئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *