سعر ومواصفات ابل واتش الترا Apple Watch Ultra

سعر Apple Watch Ultra والمواصفات ، ساعة الإنقاذ. لا تشبه Apple Watch Ultra أي ساعة Apple Watch رأيتها من قبل. لكنها على الأرجح تشبه بعضًا من أفضل الساعات الرياضية التي ربما سمعت عنها ، مع تصميم ومجموعة من الميزات التي تم ضبطها للأنشطة الشاقة. تعد Apple Watch Ultra ، الأكبر والأكثر متانة من Apple حتى الآن ، الرفيق المثالي لأي نوع من المغامرات. بالإضافة إلى التصميم المتين للغاية. تقدم Apple Watch Ultra زر عمل إضافي ، وتاجًا رقميًا أكثر أهمية ، وصافرة أمان ، ومجموعة خاصة من أحزمة الساعة. يتم تشغيل جزء من هذه التجربة من خلال تطبيق Compass المعاد تصميمه ، والمتوفر أيضًا لـ Apple Watch 8.

مواصفات Apple Watch Ultra

عندما يكون تصميم Apple Watch Ultra شيئًا لم نشهده من قبل من Apple ، فإنه يبدو حقًا كما لو ظهرت حكاية خرافية كما سنوضح أدناه:

  • حجم الجهاز مثير للإعجاب ، حيث ظهر لأول مرة في علبة تيتانيوم مقاس 49 ملم ، مما جعل ساعة آبل ووتش 7 مقاس 45 ملم تتضاءل.
  • الشاشة الزجاجية في Apple Watch Ultra مصنوعة من الكريستال الياقوتي ، وهي مسطحة ومتساطحة مع حافة العلبة ، وهو تغيير مهم آخر.
  • يُزرع التاج الرقمي ويُعطى عمقًا أكبر. يوجد زر جانبي في حافة بارزة على الجانب الأيمن من الجهاز. من المفترض أن تسهل هذه الأزرار استخدامها أثناء ارتداء القفازات.
  • يوجد على الجانب الأيسر من Apple Watch Ultra زر إجراء إضافي يمكن برمجته كإصدار سريع لغرض معين. يوجد فوق الزر الجديد شبكة مكبر صوت مرئية ، والتي تخدم غرضين:
  1. يحسن جودة الصوت للمكالمات الهاتفية حتى في ظروف الرياح.
  2. تصدر صفارة إنذار بقوة 86 ديسيبل ، مما يسمح بسماع صوت الإنذار حتى مسافة 180 مترًا. ولهذا يسميها البعض ساعة الإنقاذ أو الإنقاذ.
  • وآخر شيء يجب ملاحظته مع تصميم Apple Watch Ultra هو أحزمة الساعة الخاصة. وعلى عكس أحزمة Apple Watch الأفضل ، تقدم Ultra مجموعة من ثلاثة أحزمة لتناسب نشاطك الخارجي المفضل.

سعر Apple Watch Ultra

799 دولارًا للساعة هو نموذج فريد مع دعم خلوي. بمعنى آخر ، الاتصال الخلوي ليس اختياريًا كما هو الحال مع Apple Watch 8 ، والذي يبدأ بسعر 399 دولارًا لإصدار GPS فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *