متابعة رئيس الوزراء ل الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي

تحدثنا اليوم عن متابعة رئيس الوزراء للترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي ، حيث عقد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، مساء اليوم ، اجتماعا لمتابعة الاتفاقات النهائية للمؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في 23 أكتوبر. وقالت الدكتورة هالة السيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والدكتور محمد ميت وزير المالية والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وأحمد كاجوك وزير المالية للسياسات الضريبية. ومسؤولون من الوزارات الثلاث والصندوق السيادي المصري.

الترتيبات النهائية لعقد المؤتمر الاقتصادي

يشار إلى أن اجتماع رئيس مجلس الوزراء اليوم يهدف إلى استعراض الترتيبات النهائية لعقد المؤتمر الاقتصادي ولوجستياته وجدول أعماله على مدار الأيام الثلاثة لانعقاده.

– التأكيد على أن المؤتمر يهدف إلى الاتفاق على خريطة الطريق الاقتصادية للدولة خلال الفترة المقبلة واقتراح سياسات وإجراءات واضحة تساهم في زيادة تنافسية ومرونة الاقتصاد المصري.

وأكد أن اجتماع الحكومة اليوم شهد الاتفاق على جدول الأعمال المقترح للمؤتمر الاقتصادي الذي طلب الرئيس السيسي من الحكومة تنفيذه بمشاركة كافة قطاعات المجتمع من خبراء وخبراء لخلق رؤية واضحة للمستقبل. تعليمات . فيما يتعلق بالاقتصاد المصري.

وأعرب المنظم عن أمله في أن يحقق المؤتمر هدفه الرئيسي وهو الاتفاق على خارطة طريق محددة لمستقبل الاقتصاد المصري على المدى القصير والمتوسط ​​في جميع القطاعات الرئيسية التي ينعقد فيها. يتكون. مصر. إيكونومي

عقد مؤتمر لمناقشة الوضع الاقتصادي الراهن

  • وأضاف أن نقطة الانطلاق من هذا المؤتمر الاقتصادي كانت تسليم مهمة الرئيس للحكومة ، أي عقد مؤتمر لبحث الأوضاع الاقتصادية الراهنة والتنبؤ بالمستقبل في مواجهة الأزمة العالمية الكبرى غير المسبوقة. الاقتصاد المصري.
  • وبمشاركة خبراء وخبراء سيعقد بالتوازي مع جلسات الحوار الوطني. الفترة الاخيرة
  • وقال السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء إن الاجتماع شهد استعراضا للجهود التي تبذلها الجهات المعنية بتنظيم المؤتمر. من أجل إخراجها بأفضل طريقة ممكنة.
  • وفي الختام أوضح “سعد” أن الاجتماع تطرق أيضا إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة واسعة من المسؤولين الحكوميين وممثلي مجتمع الأعمال ، حيث من المقرر إجراء مناقشات غنية مشتركة حول القضايا الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *