بيتكوين تقود انهيار سوق الكريبتو اليكم التفاصيل

لنبدأ بالجملة المباشرة التالية: سوق العملات الرقمية لم يعد مكانًا آمنًا ، إذا نظرت في أي اتجاه ، فسترى علامات حمراء. Bitcoin و Ether في أدنى مستوياتهما منذ عام 2020 والعملات البديلة مثل Dogecoin و Cardano ضعيفة الأداء ، وهذا التقلب في سوق العملات المشفرة سيعطيها بلا شك سمعة أسوأ ، خاصة وأن الظروف الاقتصادية العاصفة التي نمر بها تؤدي إلى تراجع ليس فقط في العملات المشفرة ، ولكن أيضًا في سوق الأوراق المالية.

نظرًا لتغير سعر العملة في لحظة ، ويتم حاليًا تتبع الرقم القياسي في الساعة 9:30 بتوقيت مصر ، تحظى العملات المشفرة ، وخاصة البيتكوين ، بدعم قوي من المليارديرات الأمريكيين والرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية. أوضح Elon Musk أن Tesla ستقبل البيتكوين كطريقة دفع في المستقبل. على الرغم من المخاوف البيئية من ارتفاع استهلاك الطاقة.

البنك المركزي يحذر من التعامل مع العملات المشفرة

في هذا السياق ، حذر البنك المركزي المصري من التعامل أو التداول أو الترويج أو مزاولة الأعمال المتعلقة بالعملات المشفرة في السوق المصري. وفقًا لقانون البنك المركزي المصري رقم 194 لسنة 2020 بالحبس أو بغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد على 10 ملايين جنيه ، أو بإحدى هاتين الغرمتين ، كل من خالف أياً من أحكام المادة 206 من القانون العام. قانون البنوك والنظام المصرفي.

أسعار العملات المشفرة اليوم

  • واصلت Ethereum ETH كسب 1.54٪ لتصل إلى 1،352.06 دولار.
  • ارتفع سعر عملة Binance BNB بنسبة 0.68٪ ليصل إلى 277.90 دولار.
  • وعاد الريبل XRP للارتفاع بعد يومين من التراجع بنحو 1.25٪ ليسجل سعره بنحو 0.4814 دولار.
  • واصلت عملة كاردانو ارتفاعها اليوم ، حيث ارتفعت بنسبة 0.48٪ لتصل إلى 0.3757 دولار.
  • ارتفع سعر Dogecoin DOGE بنسبة 1.15٪ ليصل إلى 0.06064 دولار.
  • واصل سعر Polkadot ارتفاعه بنسبة 0.38٪ ليسجل 6.35 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *