الحزن يسود علي نجوم الراب بعد وفاة الرابر كريم مدحت

توفي مغني الراب الشاب كريم مدحت ، فجر اليوم ، إثر تعرضه لحادث سير في مدينة العبور ، وستقام صلاة الجنازة ظهر اليوم في المسجد الحرام بمدينة العبور. المرض.

وفاة مغني الراب كريم مدحت

أراد عدد كبير من الناس حداد نجم الراب كريم مدحت بكلمات مؤثرة في القلب ، إذ ضرب خبر وفاته الصفحة الرسمية لمغني الراب أبي يوسف عبر ميزة القصة على موقع إنستجرام ، حيث شارك صورته وعلق عليها. قال: “اذهبوا إلى رحمه الله أخينا وزميلنا كريم مدحت. صلوا عليه بالرحمة”.

ويغز وأبو الأنوار يودعان كريم مدحت

وكتب ويغز ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو ويغز ، عبر عمود “القصة”: “ببالغ الحزن أبكي على أهل وأصدقاء الفنان كريم مدحت ، وفقنا الله. رحمة عليه. ارحمه واغفر له واغفر له.

بينما كتب أبو الأنوار: “اذهبوا إلى رحمة الله تعالى أخي وصديقي كريم مادات. اللهم اغفر له وارزقه الجنة .. اختتام صلاة عبور المسجد الكبير”.

أحدث أعمال ويجيز

  • من جهة أخرى ، كانت آخر أغنية ليغز إطلاق أغنية “العمايرة” الجزء الثاني من أغنية “البخت” التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد إطلاقها ، وما زالت أصداءها منتشرة. يدي بعيدة
  • أنا أعيش حياة غير الحياة ، وأنا على باب أحلامي العادية ، باستثناء حلمي ، أن أصنعها وأعيشها وأين آخذ الناس.
  • سبق لليمينيين أن بعثوا برسالة إلى الناس حول طبيعة الجيل الحالي ، قالوا فيها: “ما يحدث في الجيل الحالي ، أن العالم يتغير وفي أي دول ، يحدث في جميع الأجيال.
  • وهذه نقطة مهمة للغاية أن العالم يتغير بسرعة كبيرة وقبل الإنترنت لا يوجد إنترنت بعده وهناك متطلبات ستتغير أكثر فأكثر ونحن نحارب خسارة تلو الأخرى. نعم ، أتمنى أن يتدخل الجميع.
  • ضع نفسك مكان شخص آخر ودائمًا ما تقدر مواقف الآخرين “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *