تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن طقس الغد تابع التفاصيل

وفي موضوع اليوم نستعرض لكم تنبيهات عاجلة من خبراء الأرصاد بشأن طقس الغد ، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء في جميع مدن وأجزاء محافظات الجمهورية.

كالآتي:.

الطقس اليوم

طقس حار على القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، حار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس الليلي

الطقس لطيف في بداية الليل يميل إلى البرودة في نهاية جميع الأجزاء.

ظواهر الطقس

وبالحديث عن الظواهر الطبيعية ، فهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة ، والتي قد تكون متوسطة في بعض الأحيان ، بنسبة 40٪ على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ، وهي خفيفة بنسبة حدوث حوالي 20٪ على الحدود الجنوبية. في جنوب الصعيد ، مصحوبًا بنشاط الرياح أحيانًا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري. جنوب سيناء وجنوب الصعيد

درجات الحرارة

  • وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاربعاء لبعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كالتالي:
  • القاهرة الكبرى 29 درجة والأصغر 21 درجة ، الإسكندرية الكبرى 26 درجة والأصغر 20 درجة ، مطروح الكبرى 25 درجة والصغيرة 19 درجة ، سوهاج الكبرى 31 درجة والصغيرة 20 درجة ، القاهرة الكبرى 33 درجة والصغيرة 21 درجة ، أسوان الكبرى 35 درجة درجات وصغيرة قصيرة 22 درجة.
  • وفي وقت سابق ، كشفت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، الدكتورة منار غانم ، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء ، قائلة: سيكون الطقس دافئًا في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وشمال الصعيد ، ومعتدل يوم الثلاثاء. السواحل الشمالية. ، حار في جنوب الصعيد خلال النهار.
  • قال عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية في مقابلة هاتفية مع القناة الأولى المصرية ، إننا نشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة ليلاً ، خاصة في ساعات متأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر ، مؤكدًا أن درجة الحرارة القصوى تصل 19. درجات في بعض المجالات.
  • وأوضح ذلك مع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على مدار اليوم ؛ يرجح سقوط الأمطار فقط على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ، وتكون متقطعة وخفيفة إلى معتدلة في بعض مناطق مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية. وأشار إلى أن طقس الخريف سيستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي وأوائل الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *