صحق االاتحاد السكندري ل أسوان بهدف في اللحظات الأخيرة من افتتاحية الدوري

حقق فريق الإسكندرية فوزًا حاسمًا على نظيره أسوان بنتيجة 0 ، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين معًا في الجولة الأولى من موسم 2022/2023 في الدوري المصري الممتاز.

انتصار قاتل لاتحاد الإسكندرية

انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان – الإسكندرية على ملعب الأول ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أهداف. وتضم قائمة أسوان للمباراة التي أعلن عنها المدرب ربيع ياسين: عمرو حسام – أحمد كاستيلو – أحمد دروج – إسلام صلاح – علي فتحي – محمد مصطفى “ميدو” – مصطفى عبد الرسول – أحمد خالد – أحمد بلحاج – مالك إيونا ومحمد. حمدي زكي

وتضم قائمة الاتحاد التي أعلنها مدرب صربيا زوران مانولوفيتش: مهدي سليمان ، وإبراهيم حسن ، ومحمود علاء ، وصبري رحيل ، وهشام صلاح ، وأحمد عادل ميسي ، وأوستن أموتو ، ومورو ساليفو ، ومروان عطية ، وخالد سوبي ، وسعيد السنبوري.

بدأت المباراة بحماس من كلا الفريقين ، لكن بدون أي تهديد ، تم تسجيل الأهداف وحاول كل منهما ضرب شباك بعضهما البعض ، لكن دون جدوى.

– تلقى أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد أول بطاقة صفراء له في الدوري للموسم الجديد ، ومنح حكم المباراة محمد معروف البطاقة الصفراء لأحمد عادل يوم 24. لاعب أسوان محمد حمدي زكي ، الاتحاد لاعب يعاني أيضا من السمنة.

اللعب كان محدودا في منتصف الملعب ولم يكن هناك تهديد على المرمى لأي من الفريقين رغم أن اتحاد الإسكندرية كان الأكثر عدوانية بعد عدة هجمات إلا أن دفاع أسوان رد وانتهى الشوط. بلا هدف

انطلقت النسخة 64 من الدوري المصري بمباراة الافتتاح في أسوان والاتحاد بالإسكندرية ، وتستأنف مباريات الدور الأول للبطولة غدا وبعد غد.


الموسم الجديد 2022/2023

  • مباراة اليوم ، وهي الأولى من موسم 2022/2023 الجديد ، يديرها محمد معروف كحكم على الساحة ، ويساعده دوي عماد العقاد ، مساعد الحكم الأول أحمد عبد الغني.
  • ثانيًا. وهم أحمد ناجي الحكم الرابع ومصطفى عثمان الحكم المشترك ومحمد عزازي الحكم المساعد ، بحسب لجنة تحكيم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرغ.
  • تقام اليوم مباراتان أخريان في الدوري المصري وهما البنك الأهلي وفاركو في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، ومباراة مصر وسيراميكا على استاد برج العرب على أرض الملعب. السابعة مساءا. على مدار الساعة في المساء. الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *