مصطفى كمال يجمع أنغام والعديد من الفنانين للقاء شيرين ورفع معنوياتها

عدم إطلاق سراح الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أجرت مقابلة مع المنتج ناصر محروس قبل التأكد من تجاوزها لأزمتها الحالية. مقابلة. برنامج عمرو أديب “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر. وقال مصطفى كمال إن النقابة ستدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بكل الطرق المتاحة بعد دخولها المستشفى لعلاج إدمان المخدرات ، إلى جانب الفنان أحمد سعد والفنانة أنغام والعديد من الفنانين الآخرين لزيارة شيرين بالمستشفى.

عدم الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب …

يشار إلى أن الفنان مصطفى كمال نقيب مهنة الموسيقى والمنتج ناصر محروس ، أكد عدم الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ، قبل التأكد من تجاوزها أزمتها الحالية. يخطط الصحفي عمرو أديب على قناة “الحكاية” ، الذي اتفق أمس مع الفنان أحمد سعد ، إلى جانب الفنانة أنغام وعدد من الفنانين ، على زيارة شيرين في المستشفى وتشجيعها.

وأشار كامل إلى أن ناصر محروس رافقه في منزله لتسجيل فيديو تدعم شيرين عبد الوهاب ، وقال: “أنا آمر شيرين بفعل ما تحتاجه”.

وتابع قائلًا: “بالأمس اتصل بي أحمد سعد وقال إننا سنذهب إلى النقابة وسنذهب جميعًا إلى هناك اليوم وسنخرجه من حالته النفسية وأنا زعيم شيرين. في كل حاجة أدعو لها وأدعو لأبنائها “.

الممثلة منة شلبي

تحدثت الفنانة مينا شلبي ، عن الأزمة التي تعرضت لها صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية. . حول موهبته وحقيقة أنه شخصية يمكن أن تواجه تقلبات في لحظات ويمكن أن ترتكب أخطاء أو تتأذى.

لن يكون الفنان قادرًا على فعل ذلك ، يجب أن يكون رسولًا ، ويجب أن يكون كذلك. الفن ملاك ولكنه شخص له حياته الخاصة وليس لكل الناس الحق في الجلوس والتعبير عن آرائهم حوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *