توقيع جوميا مصر ل عقدًا إيجار طويل المدى مع حسن علام

بحضور إبراهيم عشماوي ، مساعد أول وزير التموين ورئيس هيئة تنمية التجارة الداخلية ، وقعت جوميا ، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق الإفريقي والمصري ، اليوم اتفاقية مع شركة حسن علم للمرافق العامة لهذا الغرض. عقد إيجار طويل الأجل لأحد المحلات التابعة لمجموعة حسن علام ، بمساحة تزيد عن 26 ألف متر مربع ، يقع في منطقة شرق القاهرة ويقع في منطقة. 270 ألف متر مربع.

جوميا مصر

بمشاركة العديد من قادة الشركتين ، العضو المنتدب لجوميا مصر م. وقع الاتفاقية م. عمار علم الرئيس التنفيذي لشركة هشام صفوت وحسن علام القابضة.

تمثل الاتفاقية حجم الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها جوميا في السوق المصري مع شركة حسن علام للمرافق ، الذراع الاستثمارية والتنموية لمجموعة حسن علام القابضة ، بهدف توسيع أعمالها في السوق.

وتلبية احتياجات توصيل المنتجات للعملاء ولهم بأسرع وقت ممكن مما يقلل من معدل التغيير ويعكس الطلب المتزايد. تعمل جوميا في جميع المحافظات على توسيع نطاق خدمات الشحن المجاني من عملاء منتجات وخدمات جوميا لجميع العملاء في جميع المحافظات. جمهورية من خلال “Jumia Express” مثل الأزياء والملابس والإلكترونيات والسلع الأساسية والاستهلاكية والمزيد ..

تصريحات د. ابراهيم عشماوي

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي النائب الأول لوزير الموارد ورئيس هيئة تنمية التجارة الداخلية ، أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر تجاوز 6 مليارات دولار عبر بطاقات الدفع والفيزا والخصم المباشر. وأشاد بالشراكة المستدامة بين شركات التجارة الإلكترونية بقيادة جوميا.

وإحدى أكبر شركات الاستثمار والتطوير في مصر ، شركة حسن علام للمرافق ، لشراكتها الفريدة بنظام التأجير طويل الأجل. . مصطلح. وحسن المعرفة. لأن هذا النوع من الشراكة يؤسس ويوسع أعمال النظام في مصر ، خاصة نحو البنية التحتية ، سواء بالنسبة للتجارة الإلكترونية أو لجميع أنواع الأعمال وقنواتها المختلفة.

رواد الاستثمار وتطوير البنية التحتية والخدمات اللوجستية في مصر

وتعليقًا على التعاون ، أعرب المهندس هشام صفوت ، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر ، عن سعادته بالشراكة مع شركة رائدة في الاستثمار وتطوير البنية التحتية والخدمات اللوجستية في مصر والمنطقة ، مشيرًا إلى أن الشركة فخورة بذلك. كجزء من استراتيجيتنا الطموحة لتوسيع مساحة التخزين لدينا وزيادة عدد المنتجات المخزنة.

نقدم خدمات التوصيل المجاني لجميع أنحاء الجمهورية حيث يعتبر السوق المصري من أكثر الأسواق الواعدة. أفريقيا خاصة في ظل الفرص الموجودة هناك ، وتسعى جوميا لزيادة فرص الاستثمار في مصر بشتى الطرق سواء من خلال الاستثمار المباشر أو من خلال الاستثمار غير المباشر من خلال هذه الاتفاقية.

هذا ، بالطبع ، ينتمي إلى شخص ما. أكبر مخازن ومستودعات لمنتجات جوميا من أجل زيادة الدعم اللوجيستي الذي تتبناه جوميا بهذا المعنى.

توسيع أعمال جوميا في مصر

وأضاف صفوت في الختام أنه بدخولنا المستودع الجديد سنوفر آلاف فرص العمل للعاملين والعاملات في مصر تماشيا مع رؤية الشركة لتوسيع أعمالها في مصر. من جانبه قال العضو المنتدب لشركة حسن علم القابضة عمار علم: “نحن سعداء بالشراكة مع جوميا وتسهيل عملياتها.

وهذا يتماشى مع رؤية حسن علم للمرافق للاستثمار والنمو فيها. مستودع. ينهار الهيكل في قطاع الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء الجمهورية ، حيث تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لتوفير أحدث التقنيات العالمية في قطاعات البنية التحتية المستدامة.

خاصة في قطاعات الطاقة المتجددة والمياه واللوجستيات والنقل والبنية التحتية الاجتماعية. عند التنفيذ ، يتم التوسع في خدمة قطاع الخدمات اللوجستية والتخزين ، والذي بدوره سينعكس إيجابًا على التجارة الإلكترونية وشراكتنا التي نحتفل بها اليوم مع جوميا ، وهذا مثال ممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *