ارتفاع النفط وسط ضعف الدولار ومشاكل العرض تابع الخبر

سنعرض لكم في مقال اليوم مشكلة ارتفاع النفط وسط ضعف الدولار وتفاصيل مشاكل العرض ، حيث ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء ، مدعومة بضعف الدولار ومشكلات العرض ، مع احتمالات حدوث ذلك. طغى انخفاض الطلب على الوقود من الصين على المكاسب حيث استمرت سياسة التشديد في إنهاء الوباء.

مشكلة ارتفاع الزيت

وفي هذا السياق ، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 82 سنتًا ، أو 0.9 بالمئة ، إلى 92.44 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0643 بتوقيت جرينتش ، فيما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 86 سنتًا ، أو 1٪ ، إلى 86.32 دولارًا للبرميل.

تراجع مؤشر الدولار

ومن الجدير بالذكر أن مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة أقران رئيسيين ، بما في ذلك الجنيه ، انخفض إلى أدنى مستوى له منذ 6 أكتوبر. ضعف الدولار سيجعل النفط أقل تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يمتلكون عملات أخرى ، مما يزيد من احتمالية حدوث ذلك. منهم يشترون.

معاينة العرض التقديمي

أما بالنسبة للإمدادات ، فقد أظهر استطلاع أولي لرويترز يوم الاثنين أن مخزونات النفط الخام الأمريكية من المتوقع أن ترتفع للأسبوع الثاني على التوالي ، وتشير التقديرات إلى أنها زادت بمقدار 1.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 14 أكتوبر / تشرين الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *