تعليق حسام حبيب علي شيرين غلطة عمرى ومش عايز أعرفها تاني

ثار جدل أخير حول الفنانة شيرين وحسام حبيب ، حيث وصف الفنان حسام حبيب زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنه أكبر “خطأ” في حياته ، في إشارة إلى عدم رغبته في التعرف عليها أو رؤيتها. الاسم مرة أخرى.

تصريحات حسام حبيب

  • وتجدر الإشارة إلى أنه بحسب التسجيل المتداول نقلاً عن حساب “الجرس” على تويتر ، قال حسام حبيب: صدمتني صدمة حياتي ، ولا أريد سماع اسمها مرة أخرى ، ولا أفعل. تريد رؤيتها في حياتي مرة أخرى.
  • وتابع: نسيت أنها عرفت في حياتها شخصا اسمه حسام ، ومنذ هذه اللحظة فصاعدا لا أعرف أحدا بهذا الاسم.
  • يذكر أن والدة شيرين عبد الوهاب أطلقت نداء استغاثة لإنقاذ ابنتها من حسام حبيب ومدير أعمالها السابق ، مؤكدة أنهم يسعون لإجبار ابنتها على بيع كل ما تملكه لهم. شيرين احتجزتها في المستشفى لتلقي العلاج.
  • وقالت السيدة كريمة في أول ظهور إعلامي لها مع عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” ، إنها طلبت من نجلها محمد عبد الوهاب وضع شقيقته في المستشفى لتلقي العلاج ، مشيرة إلى أن شيرين بعد حفلتها الأخيرة تشاجرت مع عائلتها كلها وبناتها من أجل حسام حبيب وعودتها إليه. الأمر الذي جعلها تطلب من شقيقيها إدخالها إلى المستشفى من أجل العودة إلى حالتها الطبيعية.

حديث والدة شرير عبد الوهاب

  • وأضافت والدة شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب هذا شر ، أنقذوا منه ابنتي ، طردني.
  • وتواصل شقيق شيرين ، محمد عبد الوهاب ، بالبرنامج ذاته ، حيث شارك قصة شبيهة بقصة والدته ، وأشار إلى ضرورة حجز أخته في مستشفى كبير لحمايتها من إدمان المخدرات. وأشار إلى أنه شكل لجنة خاصة في المستشفى لإحضار شقيقته شيرين من شقة التجمع إلى المستشفى لإنقاذها.
  • وتابع قائلًا: أختي تعرضت لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ ، فهذه الدول لديها أجهزة تجسس على الهواتف المحمولة ، وإذا انفجرت رقبتي فسيكون آخر يوم في حياتي لأختي. لن يخرج. المستشفى تتحسن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *