نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد حلمي مبيعرفوش يمثلوا

الجدير بالذكر أن الفنان علاء مرسي يرسم خطاً بين الشهرة والموهبة في عالم الفن ، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من نجوم الفن ليس لديهم موهبة التمثيل ، لكنهم يحصلون على أعلى المبيعات لأن لديهم القدرة على المشاركة. فيه. الموهبة. العبقري الفني نفسه هو أعظم موهبة في العالم ، فهو يعترف بأنه ليس لديه شهرة.

برنامج عمرو الليثي مع علاء مرسي

الجدير بالذكر أن الفنان علاء مرسي شارك في الجزء الثاني من برنامج عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة: 5٪ يحصلون على الملايين وأنا من أكثر الممثلين موهبة ، أنا أتفق مع ذلك ، أنا من. العالم ، ولكن ليست هناك حاجة لكسب الملايين.

يمكنني أن أكبر ولكن العمل عديم الفائدة لأن هناك نجوم يبيعون والممثلون يبيعون ويبيعون النجوم. إنهم يمثلون وسيصبحون نجما كبيرا.

على سبيل المثال نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي ، هناك نجوم لكنهم لا يعرفون كيف يمثلون ، وأحمد حلمي من بين النجوم الموهوبين في الحضور والذكاء الفني والاختيارات. إنه واحد .

تصريحات علاء مرسي

وتحدث علاء مرسي لبعض الفنانين ، حيث تحدث عن الفنانين الذين يحب تصويرهم وابتسم قائلا: أضحك عندما أرى أعمال الفنان محمد هنيدي أكثر من محمد سعد ، وأحب العمل مع كريم عبد العزيز. كما أنني أحب عمل الفنان “الأكثر موهبة في الوقت الحالي” الفنان خالد النبوي.

وأضاف علاء مرسي: “الإيديولوجيا في الفن دمرت حياتي وأخرتني كثيرًا ، إذ أن الوثنية في السينما دمرت موهبتي ، وأن 50٪ من أعمالي هي عبادة الأصنام ، أي لا أقبل العمل. حتى لو كان يكسبني المال. . ” الخارج.

وفي الختام قال علاء مرسي: “محمد رمضان ممثل مهم وموهوب ، وعقله في مكان آخر. هذه ليست دعوة. أنا أتحدث عن شخص لديه موهبة التمثيل ولم يدعني للغناء”. رقم واحد ، ولا حتى عادل إمام ، هو قائد المهنة والنجم الوحيد الذي تم الحفاظ عليه وسيبقى مدى الحياة ، ويصر على أن يمثله الفنانون من حيث الموهبة ، أولاً عادل إمام ، ثم أحمد زكي ، وبعدهما نور الشريف ومحمود عبد العزيز على نفس المستوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *