التقديم في دبلوم الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي 2022-2023

أعلن مركز الإمارات لعلوم الرياضة والطب الرياضي عن التسجيل في برنامج دبلوم الإمارات في علوم الرياضة والطب الرياضي ، والذي سيقبل الطلبات لجميع المتقدمين ، حيث يعد هذا البرنامج أول برنامج دبلوم رياضي ذي طبيعة متخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. . ويهدف البرنامج إلى تنمية المهارات المهنية والفنية للعاملين في المنشآت الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الكوادر البشرية بما يتماشى مع الخمسين مبدأً التي تهدف إلى تطوير البناء المستمر للمهارات لضمان الحفاظ على التميز السائد في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحسين قطاع الرياضة في الإمارات

دبلوم المستقبل في الإدارة الرياضية

الانضمام إلى برنامج دبلوم المستقبل في الإدارة الرياضية يعزز ويعزز ثقافة التميز والإنتاجية العالمية ، ويهدف إلى تأهيل وتدريب الموظفين لمساعدتهم.

لتولي مناصب إدارية ومهنية ذات طابع تخصصي في قطاع الرياضة لتوليها. بالإضافة إلى ترسيخ مبادئ محددة تتعلق بأفضل الممارسات الدولية

وتدريس المفاهيم المتعلقة بالإدارة الرياضية الحديثة ، على أن يحصل جميع الشركاء على شهادات معتمدة من المركز والأكاديمية الأولمبية الوطنية عند الانتهاء من البرنامج ، وتعتمد هذه الشهادات من الجمعية العمومية. هيئة الرياضة.

تعرف على دورة الدبلوم

كما يعتمد نظام الدراسة بشكل أساسي على آلية الساعة والتي تعطى 36 ساعة لتلبية متطلبات الدرجة ويتضمن المشروع النهائي مع منح جزئية وخصومات.

يتم تحديد ما يصل إلى 50٪ لجميع الرياضيين الأفراد والمرشحين من المنظمات الرياضية ، وكذلك الأفراد الذين يحملون بطاقات الخصم الوطنية المعتمدة.

ميزات البرنامج

كما يتعامل البرنامج مع عدة طرق لإعداد الهياكل التنظيمية في المؤسسات الرياضية ونشر الأساليب العلمية للتصميم الاستراتيجي في مجال الرياضة وتطوير الأساليب العلمية

لغرض صياغة اللوائح وصياغة القوانين الرياضية وتطوير الاستثمارات الرياضية وتحسين أداء التحليل المالي. . وتوفر أنظمة متعددة تعتمد على أنظمة الذكاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *