هنا رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022

حيث تم إعلان النتائج مباشرة لجميع الطلاب يوم الأحد 16 تشرين الأول في دولة العراق ، وبمجرد تصحيح أوراق إجابة الطلاب وفحص الدرجات بدقة والالتزام بالضوابط الأخرى ، ظهرت النتائج مباشرة لجميع المدن العراقية ، وبالتالي تم إعلان النتائج على الفور عبر الموقع. وزارة التربية والتعليم في الساعات الماضية. لذلك ، يواجه جميع الطلاب صعوبة في معرفة نتائجهم ، ويمكن للطالب إدخال رقم الاختبار لكل طالب على حدة. يمكن العثور على النتائج أيضًا في العديد من مواقع الويب الأخرى التي تعلن عن النتيجة على الرغم من أن هذا موقع ويب غير رسمي. سنوضح لك طريقة للحصول على مزيد من التفاصيل حول نتائج الجولة التحضيرية السادسة. الثانية عام 2022 من الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

نتائج السنة السادسة الإعدادية 2022

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إعلانات على صفحتها الرئيسية ، فيسبوك ، تطبيق تلغرام ، مواقع التواصل الاجتماعي ، وصفحة النتائج للصف السادس والدور الثاني.

والنتيجة النهائية لجميع المحافظات ومنها مدينة اربيل وتمثيل دهوك والسليمانية. محافظات أخرى ، حتى يكون جميع الطلاب على دراية بنتائج المرحلة السادسة

من إعداد 2022 والجولة الثانية من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية بصيغة PDF احتوت أيضا على نتيجة المرحلة السادسة من الإعداد ، الجولة الثانية 2022 ، البصرة. محافظة.

رابط نتائج الفصل الاعدادي السادس الدور الثاني 2022

  • اولا يدخل الطالب الى صفحة نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • سيحتاج الطالب إلى الضغط على الأيقونة لعرض نتائج الجولة الثانية من المرحلة السادسة.
  • يسجل الطالب الاسم الكامل ورقم الاختبار في الحقل المخصص لهذا الغرض.
  • انقر لتحديد المقاطعة التي يعيش فيها الطالب.
  • وانقر لاختيار قسم الطالب سواء كان في القسم الأدبي أو العلمي داخل الأيقونة المعدلة لذلك.
  • وانقر على الزر المسمى “إظهار النتيجة”.
  • بمجرد مراجعة نتيجة الطالب بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *