دليل شامل للسفر إلى النرويج اليكم التفاصيل

اليوم ، في هذه المقالة ، سوف نقدم لك دليل سفر شامل إلى النرويج. يعد السفر إلى النرويج بغرض السياحة من الوجهات السياحية المفضلة لاحتوائه على أكثر الأماكن السياحية إثارة للاهتمام ، لذلك يمكن التعرف على بعض النصائح لزيارة النرويج في ما يلي.

جولة مشي مجانية

ما يمكن للمسافرين فعله عند وصولهم إلى مدينة جديدة هو الذهاب في جولة سيرًا على الأقدام ، فهي طريقة رائعة للوصول إلى الأرض ومعرفة المزيد عن الثقافة والأشخاص والمكان. اجتمع في أوسلو وبيرغن ، الجولات التي توفر الكثير من البصيرة. كما هو الحال مع أي دليل مفيد ، من المهم التحقق من المعلومات والإرشادات.

رحلة إلى نورث كيب

تعد منطقة نورث كيب النرويجية الواقعة في أقصى شمال أوروبا مكانًا رائعًا للمشي لمسافات طويلة والرحلات البرية وغير ذلك الكثير. على بعد حوالي 2000 كيلومتر من أوسلو ، حيث يمكنك استكشاف الساحل المتعرج لمقاطعة فينمارك ، التي تضم ستة حدائق وطنية في الصيف ، يضيء بشكل مشرق. شمس منتصف الليل لمدة 2-3 أشهر متتالية (مايو-يوليو) ، بينما في الشتاء هناك 2-3 أشهر من الظلام الدامس (نوفمبر-يناير).

اكتشف ترومسو

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة ترومسو مثالية لإقامة حفلة على مدار 24 ساعة في فصل الصيف ، حيث إنها مدينة لا تنام أبدًا حيث تشرق الشمس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس دون انقطاع هنا. فقط في حالة دخولك في الشتاء البارد والمظلم ، فهي أيضًا منطقة صيد مشهورة عالميًا وموطنًا للمضايق البحرية.

تناول الطعام في سوق بيرغن للسمك

لجميع محبي الأسماك ، يجب عليك زيارة سوق بيرغن للأسماك. هذا السوق مفتوح يوميًا ويقدم أكثر من مجرد أسماك. ألقِ نظرة على الثقافة المحلية وتاريخ المدينة (يعود تاريخ هذا السوق إلى عام 1200 بعد الميلاد) ، واستكشف العديد من الأكشاك والتقط بعض الصور وتحقق من الواجهة. يقع The Navy It على مسافة قريبة من العديد من المتاحف والمعارض (يقع كل من متحف الفن والمتحف الهانزي ومتحف Leprosy في مكان قريب).

منحوتات فيجلاند

من الجدير بالذكر أن المسافر في أوسلو لا يمكنه أن يفوتك هذه المنحوتات ، حيث أن هذه المجموعة الفريدة تقع في معرض النحت العالمي ، وقد ابتكر غوستاف فيجلاند 212 منحوتة في هذا “المعرض” الخارجي الذي تبلغ مساحته 80 فدانًا. هو واحد منهم. المكان الأكثر شعبية للراحة والاسترخاء ومشاهدة الناس وامتصاص شمس الصيف. إنه مجاني أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *