تصريحات أحمد العوضى عن نور الشريف

نقدم لكم اليوم تصريحات الفنان أحمد العوضي عن الفنانة نور الشريف ، حيث عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بالمشاركة في احتفال جامعة حلوان ، مؤكدا أنه يشعر بالحنين للجامعة. خاصة منذ تخرجه في كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان 2008 موضحا أن الالتحاق بالجامعة يساهم في التكوين الشخصي بجانب التعليم.

عن الفنان أحمد العوضي

بداية نود أن نعرف من هو الفنان أحمد العوضي حيث تخرج في كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006 متخصص في التجارة الخارجية. قبل أن يصبح ممثلاً محترفًا ، كان ملاكمًا في المقام الأول ولعب في مسرح الجامعة.

عام 2009 ، دخل مجال المسرح ، رشحه الفنانة نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين ، للعب دور في مسلسل “الضالع 3”. توقف عن العمل لفترة طويلة ، لمدة خمس سنوات ، وعاد بمسلسل “سبع وصايا” الذي ساهم بشكل كبير في تقديمه للجمهور عام 2014. أصدقائه

تصريحات احمد العوضي

يذكر أن الفنان أحمد العوضي ، خلال كلمته في ندوة كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان المنعقدة الآن ، أن المثل الأعلى بالنسبة له في التمثيل هو من الفنانين المصريين نور الشريف ، لأنه هو من اكتشفه هو ووالده الروحي ، وكذلك الفنان عادل إمام وكل النجوم الكبار.

وشدد العوضي في هذا السياق على أن النجاح قرار نابع من الشخص وليس الحظ ، والنجاح يبدأ من الجامعة ، مؤكدا أن الكلية مناخ لبناء الشخصية. وأشار العوضي إلى أنه يستعد لتصوير فيلم البلدوزر الذي سيعرض في العيد الكبير ، وأن لديه مسلسل قيد التحضير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *