تفاصيل بعثة الأهلي تغادر القاهرة للمشاركة في كأس العالم لأندية كرة اليد

وسيغادر الوفد مطار القاهرة الدولي صباح غد مسجلا أول يد في الكرة بالنادي الأهلي في طريقه إلى المملكة العربية السعودية. للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب والتي ستقام بالدمام في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر ، والدكتور ميشن الأهلي. محمد سراج الدين ، عضو مجلس الإدارة والرئيس. البعثة الكابتن ياسر لبيب رئيس فريق كرة القدم وعضوية فنية وطبية وادارية ولاعبين.

مهمة اليد الرجالية للأهلي

الجدير بالذكر أن وفد أول فريق لكأس الرجال بالنادي الأهلي غادر مطار القاهرة الدولي بالسعودية أمس الثلاثاء للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) التي تنطلق في الدمام وتستمر حتى الثلاثاء. 24 أكتوبر. رئيس البعثة ياسر لبيب رئيس معدات كرة القدم وأعضاء وفنيون وطواقم طبية وإداريون ولاعبون.

الموقع الرسمي للأهلي المصري

وصرح المسئول المحلي في الأهلي المصري ، اليوم الاثنين ، أن رئيس البعثة محمد سراج الدين ، إلى جانب ياسر لبيب ، سعيا إلى تنسيق كافة الترتيبات الخاصة بتأسيس ونقل البعثة وتأسيس فريق. قاعدة تدريب لذلك. الاتفاق على جميع السياسات التجارية والتنظيمية الخاصة بالفريق ، لضمان البيئة المناسبة للفريق لتحقيق أفضل النتائج من خلال بطولة المسابقة ومن خلال القرعة على كأس العالم للأندية لكرة اليد L. – في الجولة الثانية ، Al- الأهلي فريق بنفيكا البرتغال ومضر السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *