انتظار سارة الطباخ وحسام حبيب ل شيرين خارج المستشفى

يذكر أن المنتجة سارة الطباخ والفنان حسام حبيب كانا ينتظران الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام المستشفى الذي تقيم فيه شيرين للعناية بصحتها. كشف برنامج “بالعربية” عن مقطع فيديو ظهرت فيه “سارة وحبيب” أمام المستشفى تدعى شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب في المستشفى

ويقول البرنامج إن “شيرين” ظهرت من “شباك” غرفته من العرض حسام حبيب والمنتج سارة الطباخ التي كانت تنتظرها خارج المستشفى لفحص حالتها لأول مرة. سألهم سان. لإخراجه من المستشفى ، غنى باسمه ، وأخبره أنه في الساعات القادمة سيخرجه من المستشفى.

للأسف ، تعرضت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب ، بعد إسقاط الشكاوى ضد زوجها حصة حبيب.

تحرير محضر إثبات الدعوى ضد محمد عبد الوهاب

  • قدم محامي شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر كانتوس أدلة في القضية رقم 12436 لسنة 2022 ضد شقيقها محمد عبد الوهاب متصرف نوزا بعد اعتدائه على شقيقتها.
  • وجاء في تدوينة على صفحة Wood Arab’s Instagram: “في تفاصيل صادمة عن إصابة شيرين عبد الوهاب ودخولها المستشفى كشف محاميها المستشار ياسر كانتوس ومكتبها الإعلامي أن شيرين لم تتعرض لسقوط في قدمها ، بل ضربت شقيقها بشدة. محمد عبد الوهاب عدا المشاكل والصلح بينه وبينه. حسين حبيب السابق والذي حدث قبل نحو أسبوع.
  • وبعد ساعات قليلة ، انتشرت أنباء عن انزلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى منزلها عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى إصابتها في الرباط الصليبي. وكان من المقرر أن تختتم شيرين حفلها في الكويت يوم 29 أكتوبر ، ولم يتحدد مكان إقامة الحفل بعد.
  • وأخيراً تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لشيرين كان في ظهورها كضيفة في برنامج “صحبة السعادة” الذي قدمته الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *