ظهرت الان نتائج الصف السادس الاعدادى الدور الثانى 2022 كل المحافظات

نتائج الصف السادس الاعدادي الجولة الثانية 2022 متاحة الان في جميع المحافظات على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق ولجميع الكتاب والعلماء على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث جميع الطلاب ، وكذلك الآباء يبحثون عن طرق للحصول على النتائج بعد ظهورها في نسختهم الإلكترونية عبر الموقع. اصدرت النتائج الرسمية لوزارة التربية والتعليم في العراق صباح اليوم عبر نفس الموقع ، ونقوم الان بنشر طرق استرجاع نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق الجولة الثانية في جميع المحافظات من الموقع الرسمي لدولة العراق. الوزارة. التعليم في العراق على الانترنت.

رابط نتائج الفصل الاعدادي السادس الدور الثاني 2022

  • أولاً ، يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ويقوم بالنقر فوق علامة التبويب “نتائج الطلاب”.
  • بعد ذلك يتم اختيار نتائج السنة السادسة من المرحلة الإعدادية للجولة الثانية.
  • تم تحديد مقاطعتك ومدينتك.
  • وأدخل رقم الامتحان الخاص بك.
  • وانقر فوق علامة التبويب “استفسار”.
  • يمكنك أيضًا طباعة ورقة التقدير لأنها وثيقة رسمية لنجاح الطالب

تظهر نتائج الصف السادس الاعدادي 2022

ظهرت شائعات عديدة حول تأجيل النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، لكن الوزارة نفت هذا الأمر في الفترة الحالية وأكدت أن النتائج ستظهر على نفس الموقع في الفترة الحالية في هذه الفترة التعليمية ، والوزارة. لم تعلن اليوم معدلات النجاح.

تاريخ اعتراضات الصف السادس

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب تقديم الاعتراضات على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني ابتداء من يوم غد 17 اكتوبر 2022 وحتى الخميس 20 اكتوبر 2022 والاعتراض هو تقدم إلى إدارة المدرسة للطالب ، وتسدد الرسوم التي لم تحدد بعد. من أجل تقديم اعتراض على المقال.

ردود الفعل حول نتائج الصف السادس من المدرسة الإعدادية

كانت ردود الفعل على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 في جميع المحافظات جيدة من عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور ، ومنهم من رأى أن النتائج لم تكن جيدة وسيعارض هذه النتائج من اليوم. .