ضبط محاولة تهريب كمية من البواريك وخصل الشعر الطبيعى

نعرض لكم اليوم في هذا المقال آخر الأخبار ، حيث تمكن ضباط الجمارك بالإدارة الرابعة بالصالة رقم 1 بمطار القاهرة الدولي ، برئاسة عبد العظيم حمادة ، من ضبط محاولة تهريب كمية من الشعر المستعار والطبيعي. خصلات شعر مخالفة لقانون الحجر الصحي رقم 44 لسنة 1955 وتعديلاته ، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 1955. 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

جمرك مطار القاهرة

كان مينا رمزي ، المصري الذي يعمل ضابط جمارك بهيئة الخط الأخضر ، مشبوهًا أثناء استكماله بحثًا عن مسافر على رحلة العربية للطيران 3l0424 من أبو ظبي. الراكبة امرأة مصرية بسبب ارتباكها الشديد وضيق في التنفس. خارج البلاد.

تم إرسال حقيبتها إلى شاشة الأشعة السينية من قبل أشرف ضابط الفحص الفخري ورئيس القسم أحمد علي الشريف. أبلغوا عن قصص مماثلة ومتكررة.

تم تكليف محمود محمد إمام وعلاء شحاتة رئيس حركة إدارة الحفرة الخضراء بفحص أمتعة الركاب وعثروا على 215 خنزير بري وذيول طبيعي وزنها 20 كجم. وضم الجرد سماح أبو زيد وضابط الجمارك أحمد إبراهيم ومدير الحركة محمود محمد سليمان.

اتخذ الإجراءات القانونية

في إطار ذلك ، قام زكريا حسب الله إبراهيم ، مدير عام جمرك الركاب بمبنى رقم 1 بمطار القاهرة ، باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر الضبط الجمركي رقم 50 لعام 2022 ، وذلك تنفيذا لتعليمات السيد الشحات. الغتوري رئيس مصلحة الجمارك يشدد على المنافذ الجمركية ويحبط كل محاولات التهريب.