تصريحات مايان السيد حول بدخولها السينما بـ هاشتاج جوزنى

بدأ المؤتمر الصحفي الخاص لصانعي فيلم “هاشتاغ جوزني” منذ فترة وجيزة للإعلان عن تفاصيل طرح الفيلم في دور السينما ، ومن المقرر أن يكون عرضه في الأول من نوفمبر. دور في الفيلم يجمع بين الكوميديا ​​والرومانسية ، وكان الجو العام للفيلم لذيذًا وضحكًا ، وفي اليوم الأخير كنت منزعجًا لأن التصوير انتهى ، والسينما هي ما يجعل الفنانة والدراما أمرًا مهمًا ، لكني عملت بنفسي فيها. السينما ولا يوجد شيء أفضل. عرفني الله بالسينما بالطريقة التي أريدها “.

الفنانة ميان السيد

وقال المخرج عصام نصار خلال المؤتمر الصحفي: “نحن محظوظون مع كل فريق العمل ، والتعامل داخل سلسلة القفل مريح ، ونعمل مع الحاجة التي نحبها. وهو مفيد للنص ، وأنه خارج الصندوق ، الاسم مختلف فنيا ، وفي أكثر من 3 أنواع من الموسيقى ، غناها أبو ، وأحمد سعد ، والمدفجية “.

تدور أحداث فيلم “هاشتاغ جوزني” حول إطار رومانسي كوميدي ممزوج بعدد من الأغاني ، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير مصر) الذي يعيش قصة حب مع ميان السيد ويواجه العديد من الصعوبات حتى يتم القضاء عليهما. الزواج ينتهي في نهاية الأحداث. الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ، وإخراج عصام نصار ، وشارك في بطولته بيومي فؤاد ، وصابرين ، ودينا ، وإسلام إبراهيم ، وريهام الشنواني ، ولبنى عزت ، وعدد من الفنانين الآخرين.