قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مطربي المهرجانات

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الذي انتهى قبل فترة برئاسة الفنان مصطفى كامل تعليق التصاريح الصادرة لمغني المهرجان مؤقتًا لحين عقد اجتماع لدراسة ملف مطربي المهرجان. بشكل كامل ومنظم حفاظا على القيمة الفنية لمصر. صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

نقابة المهن الموسيقية

كما قرر مجلس الإدارة زيادة المعاشات بنسبة 10٪ ، للبدء في تنفيذها اعتباراً من الشهر المقبل ، على أن تزيد المعاشات بنسبة 10٪ أخرى اعتباراً من يناير المقبل. وقال الفنان مصطفى كامل ، خلال الاجتماع ، إن هذا القرار اتخذ بعد إجراء دراسة مستفيضة للحسابات خلال الأيام الخمسة الماضية ، والتي انتهت بصدور هذا القرار.

كما قرر المجلس صرف علاوة لأسرة أحد أعضاء الجمعية العمومية في حالة وفاته تقدر بـ 3 آلاف جنيه ، وزيادة مبلغ العلاج الشهري إلى 450 جنيهاً ، وزيادة الحد الأقصى للعمليات الجراحية إلى 20 ألفًا بدلاً من 15 ألف جنيه. من كافة الغرامات المفروضة عليهم من قبل ولمدة 5 سنوات.

مصطفى كامل يفوز بالمركز النقابي

فاز مصطفى كامل يوم الثلاثاء 11 أكتوبر بمقعد نقابة المهن الموسيقية حيث جاءت النتائج كالتالي: (1889 مجموع الأصوات ، 1882 صحيح ، 7 أصوات باطلة ، مصطفى حلمي 623 صوتا ، مصطفى كامل 1038 صوتا ، شريف حمدي 179). صوت علاء سلامة 42 صوت).

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

أجريت انتخابات نقابة المهن الموسيقية يوم الثلاثاء 11 أكتوبر بنادي نقابة النواب بشارع البحر الأدهم بالجيزة بالإسكندرية لمسرح عبد المنعم جابر بالشاطبي بالمنصورة بقاعة ميامي. وطلخا وباقي الفروع بمقر النقابة الفرعية بدمنهور وطنطا والمحلة وشبين الكوم وبنها. دمياط وبورسعيد والشرقية وبني سويف والمنيا وسوهاج وقنا والأقصر.

وجرت عملية التصويت لانتخابات نقابة المهن الموسيقية بفروعها المذكورة من الساعة التاسعة صباح الثلاثاء 11 أكتوبر وحتى الخامسة مساء.

جرت عملية التصويت في نقابة المهن الموسيقية ، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر ، بطريقة إلكترونية ، حيث يقف الناخب أمام شاشة تعمل باللمس ويختار مرشحه ثم يلمس كلمة “تصويت” لإكمال العملية بنجاح. مُرَشَّح.

تمت عملية التصويت في انتخابات نقابة المهن الموسيقية من خلال النظام الإلكتروني وذلك لزيادة الشفافية ومراعاة الدقة والسرعة في عملية الفرز ، حيث يقوم كل فرع من فروع النقابة بالمحافظات بفرز الأصوات إلكترونيًا. ، يطبع التقرير ويثبته بسجلات الجرد ، ثم يقوم بتجميع النتائج فورًا لإعلان النتيجة النهائية.

وجرت انتخابات نقابة المهن الموسيقية بإشراف النيابة الإدارية بعد خطاب من اتحاد النقابات الفنية الثلاث (التمثيل والسينمائي والموسيقي) إلى النيابة الإدارية للإشراف على العملية الانتخابية برمتها.

شارك الموسيقار مصطفى حلمي والفنان مصطفى كامل والدكتور علاء سلامة والموسيقي شريف حلمي في انتخابات نقابة المهن الموسيقية للتنافس على مقعد النقيب العام.