تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب المبرح من شقيقها اليكم الاسباب

أفادت تقارير أمس ، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب بعد أن تنازلت الدعوى التي رفعتها ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب عن دعواها. تم نقلهم إلى المستشفى واحتجزوا هناك. عدّل المستشار ياسر كانتوس محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب المحضر لتوضيح القضية 12436 لسنة 2022 ضد شقيق الفنان محمد عبد الوهاب الذي حكم على نوزا بعد قتلها. الرباط الصليبي الذي قادها إلى المستشفى.

تنازلت شيرين عبد الوهاب عن الشكاوى المقدمة ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب

جدير بالذكر أنه بعد تنازلها عن الشكاوى المقدمة ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للاعتداء من قبل شقيقها محمد ، الذي أجبرها على البقاء محتجزًا في أحد مستشفيات القاهرة ، وذلك في سياق ذلك. ، تم تحرير تفاصيل الاعتداء في تقرير رسمي قدمه المستشار. ياسر قنطوش محامي المطرب المصري ، لإثبات الدعوى ضد شقيقها ، وحمل الرقم القياسي 12436 لعام 2022 مدير النزهة. وذكر في التقرير أنه اتهم شقيق المغنية شيرين بضرب موكلته وإجبارها على الحبس في أحد المستشفيات.

ونقلت مصادر محلية عن مصدر مقرب من الفنانة أن حالتها الصحية صعبة للغاية ، وأنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها في الرباط الصليبي ، ولم يتحدد بعد أنها ستسافر للخارج لإجراء عملية جراحية عاجلة.

تعرضت شيرين للضرب المبرح

  • أفادت بعض المواقع المحلية أن شيرين تعرضت للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب ، بعد أن أسقطت شكواها بشأن طلاقها الفنان حسام حبيب ، وأجبرتها على المغادرة. نُقل إلى المستشفى واحتُجز في الساعات الأولى من الصباح. الخميس الماضي وغياب أولادها ووالدتها
  • تقدم قنطوش ببراءة رسمية ضد المدعي العام فيما يتعلق بالقضية التي رفعها موكله ضد مطربه السابق حسام حبيب. وبحسب المحامي فإن التزاماته تبرأت من أي التزام للفنانة شيرين.
  • وفي الختام ، أكد محامي الفنان حسام حبيب ، أن المحكمة ما زالت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، حيث رفع موكله دعوى قضائية على أقواله ووصف موكله عبر مكالمة هاتفية. هي كل شيء عن ذلك. معنى العقوبة القانونية.